Pumpkin Spice Up Your Bedroom With These Positions

اليقطين التوابل حتى غرفة نومك مع هذه المواقف

حسنا ، أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أن Hot Grrl Summer 2020 لم يسير كما هو مخطط له. الآن نحن نطلس النظر إلى رؤوسنا من السبات في الوقت المناسب تماما للطقس للحصول على البرد وإغرائنا بالعودة إلى الداخل المريح. لحسن الحظ ، Lorotica هنا لإعطائك نصائح حول تحقيق أقصى استفادة من Horny BB Autumn (هل يمكن أن يستمر ذلك؟) مع بعض المواقف الجنسية الفموية المثالية للسقوط.

الصورة عبر giphy

أفضل وضع لعب قوي للبقاء دافئا تحت البطانيات 🧡

هذا وضع جنسي فموي ممتع للأشخاص الذين يرغبون في الحصول عليه ، مع البقاء في السيطرة على المشهد. وإليك كيف يعمل: يضع جهاز الاستقبال على ظهره ، مع ثني أرجله. يحرك المانح رأسه بين ساقي شريكه ، ويستريح على مرفقيه. حتى الان جيدة جدا. وهنا يأتي دور لعبة القوة: يمسك المتلقي يدي المانح لأسفل ، ويمسك فخذيه معا للتحكم برفق في رأس المانح. يطلق على هذا الوضع أحيانا اسم "Locked in the Stocks" ويمكن القيام به جميعا من السرير أثناء تغطيته بأدفأ الفراغات! ولمزيد من شبك ، يمكنك ارتداء Lorals الخاص بك وأمر شريكك بالتمزق من خلالها. استمتع بالإلحاح المثير للسراويل الداخلية الممزقة ... دون تدمير ملابسك الداخلية المفضلة .

الصورة عبر giphy

ملعقة كلاسيكية حتى 69 للصباح البارد تقضيه في السرير 💤

الجنس الصباحي هو وسيلة رائعة لبدء يومك مع اثارة ضجة. من منا لا يحب الدخول قليلا قبل القهوة؟ إذا استيقظت مع شريكك ، فمن المحتمل أنك على دراية بالملعقة: شكل من أشكال الحضن حيث يقوم شخص ما بكوب جسد الآخر مثل ملعقة صغيرة تعشش داخل ملعقة كبيرة. ولكن ، هذا الموقف هو أيضا كبيرة لبعض الجنس الساخن. الملعقة الكبيرة هي المانح ، ويمكن أن تبدأ بالوصول إلى بعض تحفيز الحلمة بيد واحدة ، والانتقال إلى إغاظة الفرج أو القضيب أو الأحمق باليد الأخرى. لإشراك فمك ، من السهل أن تضغط (في البطانيات!) في الموضع 69 لبعض عمل اللسان المضاف الساخن. إذا احتفظت بألعاب جنسية مثل الهزازات أو قضبان اصطناعية بجانب طاولة السرير ، فمن السهل الاستيلاء عليها لتسخين الصباح ، دون مقاطعة الحالة المزاجية.


الصورة عبر giphy

كلمتين: المنشعب. 🔥 الجوارب. 🔥

"هذا هو موسم وضع الجوارب تحت ملابسك ، لكن هل تعلم أن طلبك التالي لجوارب طويلة يمكن أن يكون ساخنا بالإضافة إلى إبقائك دافئا؟ دعونا نقدم لك الجوارب المنشعبة. إنها تجعل من السهل الوصول إلى شريكك للحصول على بعض الفم دون حتى خلع ملابسك. وإذا كنت تحب القليل من اللعب العام ، فإن هذه تجعل من السهل التسلل إلى حمام المكتب للحصول على وجبة سريعة. إذا كنت ترغب في تجربتها ولكنك تشعر بقليل من العراة بدون سراويلك الداخلية ، فيمكنك دائما رمي زوج من Lorals تحتها ، ولا تزال تشعر بكل شبر من لسان شريكك دون خلع الجوارب الضيقة.

الصورة بواسطة المصفاة 29 عبر giphy

PSL لتقف على الحب 👏 الجنسي 👏العام 👏

يصبح الجو أكثر قتامة في وقت مبكر مع برودة الطقس ، وبينما قد تفوتك ساعات النهار السعيدة ، يمنحك غروب الشمس المبكر عذرا رائعا لتجربة القليل من اللعب العام. يتوجه الناس إلى المنزل في وقت مبكر لتجنب القيادة في الظلام ، لذا استفد من مكان العمل الفارغ في الغالب وفاجئ شريكك بعد العمل بسرعة في الحمام. أو اترك نوافذ غرفة نومك مفتوحة على مصراعيها واشعر باندفاع الهواء البارد الممزوج بالإثارة مع العلم أن شخصا ما يمكنه رؤيتك. إذا أطفأت الضوء وربطته بعد حلول الظلام ، يمكنك الحصول على كل الاندفاع ، بينما تشعر بالأمان مع العلم أنه من غير المرجح أن يتمكن جيرانك بالفعل من معرفة ما يحدث.

لذا انطلق واحصل على شمعة معطرة برائحة اليقطين وشريكك وزوج من Lorals ودع Horny BB Autumn يبدأ!

كتبه فريق لورالز. فريق Lorals موجود هنا لتقديم تعليم متعة شامل وصادق ودقيق للجميع. تتم مراجعة كل مقالة من قبل خبرائنا ومعلمينا لضمان حصولك على الحقائق والإجابات التي تحتاجها.

تمت مراجعته وتحريره من قبل ميلاني كريستول جي دي 012758] المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لورالز. درست علم الاجتماع في كلية كولومبيا بجامعة كولومبيا ، وحصلت على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة كولومبيا. قبل إنشاء Lorals وتسجيل براءات الاختراع ، كانت ميلاني محامية رعاية صحية ومنتجات استهلاكية ، وكانت جزءا من الفريق القانوني الذي أمن حقوق زواج المثليين في غرب الولايات المتحدة. ناضلت ميلاني أيضا من أجل حقوق LGBTQ في كاليفورنيا وأوهايو كمنظم ميداني مع فرقة العمل الوطنية LGBTQ.