The Ultimate Pleasure: 5 Ways to Use Lorals for BDSM Play

المتعة القصوى: 5 طرق لاستخدام Lorals للعب BDSM

بفضل التمثيل في وسائل الإعلام من ريهانا إس آند إم إلى 50 درجة من اللون الرمادي امتياز ، تشهد BDSM ارتفاعا كبيرا في شعبيتها وسرعان ما أصبحت محور خيالنا الجنسي.

بالنسبة للمبتدئين ، BDSM هو مصطلح شامل للعب الجنسي يتضمن أيا مما يلي: العبودية / الانضباط ، الهيمنة / الخضوع ، والسادية / الماسوشية. على الرغم من أن اللعب بالقوة والألم يمكن أن يكونا عنصرين أساسيين ، إلا أن كل BDSM متجذر في ما هو ممتع لكلا الشريكين ولا يمكن أن يعمل دون ثقة قوية وموافقة صريحة.

سواء كنت تغمس أصابع قدميك في BDSM لأول مرة أو تبحث عن شيء جديد لإضافته إلى ليلتك المليئة بالبخار ، فإليك بعض الأفكار - من تجارب الحياة الواقعية لعملائنا بالإضافة إلى اقتراحاتنا الخاصة - حول كيفية دمج Lorals في لعبك الغريب .

1. إنه إحساس حلو

يستخدم اللعب بالأحاسيس الجسم كطريقة لإثارة الشريك ، سواء كان الشمع الساخن يقطر على معدتك أو الأصوات المثيرة التي تعززها عصابة العينين. اللاتكس هو إضافة رائعة لمجموعة أدوات اللعب بالإحساس لأنه يكثف اللمس ، مما يجعل مداعبات شريكك تشعر بأنها لا تصدق. خذها من سكارليت ، عاشق اللاتكس الذي أخبر نائب أن "الجنس في اللاتكس يشعر بالبهجة " ويجعل درجة حرارتها ترتفع مع ارتفاع درجة حرارة الأشياء مجازيا في غرفة النوم.

نظرا لأن Lorals مصنوعة من مادة اللاتكس الرقيقة للغاية (أرق 10 مرات من الملابس الداخلية العادية!) ، فهي مثالية للعب الإحساس. خذها من عملائنا ، مثل هذا المراجع الذي يقول إن Lorals الخاصة بهم تبدو وكأنها طلاء للجسم ...

Image content: I got Lorals as an idea for my partner to try just to mix things up & I find latex stimulating. I liked the thin quality of the material & that it was skin tight so almost looked like body paint.

2. لا تتردد ، سيطر

تتيح لك Lorals الشعور بكل شيء صغير ، مما يجعلها مثالية للسماح لجانبك المتسلط بالخروج والسيطرة على شريكك. بالإضافة إلى مظهرها اللاتكس الأسود مناسب تماما لإحساس دوم / دوميناتريكس الكلاسيكي. حاول أن تخبر شريكك بالضبط أين يلمسك أو يلعقك. أو جرب بعض الأوضاع الفموية المهيمنة ، مثل جعلهم يزحفون إليك أو يجلسون على وجوههم. يمكن جعل بعض المواقف مثل الجلوس على الوجه أو الحواف (المعروفة أيضا باسم وظيفة الحافة) أكثر راحة مع Lorals.

Image copy: I was surprised at how sensitive they were! I could feel waaay more than I thought I would! And I had an orgasm! :) I tried rimming for the first time, and certain positions (like sitting on his face) felt more comfortable and enjoyable than usual. -Leigh

3. أظهر جانبك الخاضع

إذا كنت تشعر بالخضوع ، فإن Lorals يوفر الكثير من الفرص لإظهار شبك. جرب تمرين Dom / sub Order الكلاسيكي من خلال جعل شريكك يخبرك متى وكيف ترتدي Lorals. يمكنهم أن يأمروك بسحب البيكينيات عاليا لبعض أصابع الجمل ، أو السراويل القصيرة لبعض حركات الغنائم. أو يمكنهم إخبارك بسحبها لأسفل لإلقاء نظرة خاطفة قليلا. أو ، إذا كنت ترغب في استكشاف القليل من الألم ، فاجعل شريكك يلتقط في Lorals للحصول على إحساس مشابه للضرب. ولا تنس أن Lorals قد ارتدت ، مما يعني أن شريكك يمكنه تحمل مسؤولية سعادتك عن طريق إصبعك في كل من الخلف والأمام ، بالسرعة التي تريدها.

4. مزق ، مزق جيد

هل سمعت من قبل عن صنم الملابس الممزقة؟ يحدث ذلك عندما يثار الشخص جنسيا عن طريق تمزيق ملابس شريكه أو تمزيق ملابسه الخاصة لكشف أجساده. إنها خطوة ساخنة للغاية تتناسب تماما مع ديناميكيات اللعب القوية ل BDSM. خذ صفحة من كتاب ضيوف البودكاست هذا:

Image copy: Once I was done going down on her, I actually ripped a hole purposely in the middle and then used my dildo to fuck her, in that hole. I don't let them just go ripping my underwear all the time, so that was a novel experience! (Sex Ed The Musical Guests)

5. دعوة جميع صنم اللاتكس

يعرف أيضا باسم " المطاط " ، يرضي الكثير من الناس جانبهم الغريب من خلال ارتداء إكسسوارات اللاتكس أو ممارسة الجنس مع الآخرين الذين يفعلون ذلك. كما يعلم عشاق اللاتكس ، يمكنك الحصول على تفوح منه رائحة العرق حقا داخل الملابس ، وهذا جزء من المتعة! ولكن إذا لم تجربها من قبل ، فقد تكون الحرارة شديدة. لأولئك منكم الذين يحبون بالفعل هذا العرق الحلو الحلو ، جرب Lorals كسراويل داخلية من اللاتكس ... ثم تلقي الجنس الفموي من خلالهم! يمكن أن يجعلك اللاتكس أيضا تشعر بأنك مثير وقوي بشكل لا يصدق ، وهذا هو السبب في أنه أحد المواد المفضلة لكارداشيان . إذا كنت قد بدأت بالفعل خزانة ملابس مطاطية للعب شبك ، يمكنك إقران Lorals بشكل مثالي مع المفضلة الأخرى من اللاتكس. تحقق من مقالتنا على أزياء اللاتكس المستوحاة من لورال !

Image copy: Loved the sensation. Paired well with a latex bra I have. - HB

وإذا كنت تريد حقا توجيه Kim K ، ارتديها من الداخل إلى الخارج للحصول على مظهر لامع * إضافي *. خذها من المؤثرة أداليا كول ، "أمينة جسدية في سان فرانسيسكو " :

هل لديك أفكار أخرى لدمج Lorals في لعبتك الغريبة؟ اتصل بنا أو شاركنا على وسائل التواصل الاجتماعي وعلامة @mylorals!

كتبه فريق لورالز. فريق Lorals موجود هنا لتقديم تعليم متعة شامل وصادق ودقيق للجميع. تتم مراجعة كل مقالة من قبل خبرائنا ومعلمينا لضمان حصولك على الحقائق والإجابات التي تحتاجها.

تمت مراجعته وتحريره من قبل ميلاني كريستول جي دي. المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لورالز. درست علم الاجتماع في كلية كولومبيا بجامعة كولومبيا ، وحصلت على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة كولومبيا. قبل إنشاء Lorals وتسجيل براءات الاختراع ، كانت ميلاني محامية رعاية صحية ومنتجات استهلاكية ، وكانت جزءا من الفريق القانوني الذي أمن حقوق زواج المثليين في غرب الولايات المتحدة. ناضلت ميلاني أيضا من أجل حقوق LGBTQ في كاليفورنيا وأوهايو كمنظم ميداني مع فرقة العمل الوطنية LGBTQ.