Why Do Women Turn Down Oral Sex?

لماذا ترفض النساء ممارسة الجنس عن طريق الفم؟

هناك كل أنواع النصائح حول كيفية ممارسة الجنس بشكل أفضل، وهزات الجماع بشكل أفضل، والمزيد من العلاقة الحميمة. لكن بالنسبة للنساء والأشخاص الذين يعانون من الفرج، فإن النصيحة الأهم دائمًا تقريبًا هي تحفيز البظر، عن طريق الأصابع أو من خلال ممارسة الجنس عن طريق الفم. الجنس الفموي محبوب لدى 90.9% من النساء، وهو أكثر عرضة بثلاث مرات للوصول إلى النشوة الجنسية مقارنة بالجماع.

Clit stimulation is the key to female orgasm

ومع ذلك، هل تمارسين الجنس عن طريق الفم أو أي نوع آخر من تحفيز البظر بقدر ما تمارسين الجماع؟ بالنسبة لمعظم الناس، الجواب هو لا. هناك الكثير من الأسباب وراء حدوث ذلك، ولكن السبب الذي كان مفاجئًا ومفيدًا لنا في Lorals ، هو عدد المرات التي يرفض فيها المتلقون الشفهيون المحتملون ذلك. كثير من الناس يشعرون بالتوتر أو القلق بشأن تناول الطعام عن طريق الفم لأول مرة أو حتى للمرة الألف.

لقد قمنا بمراجعة الأبحاث وقمنا بإنشاء بعض الأبحاث الخاصة بنا، من أجل فهم أفضل: لماذا من الطبيعي أن ترفض النساء ممارسة الجنس عن طريق الفم؟

تحب معظم النساء ممارسة الجنس عن طريق الفم.

بالطبع، من المرجح أن يرفض معظم الناس الأنشطة التي لا تشعرهم بالرضا أو التي لا تكون ممتعة. لكن هذا بالتأكيد ليس ما يشعر به الناس تجاه الفم.

وفقًا لمسح أجراه الكتاب المقدس للفتيات السيئات ، فإن 90.9% من النساء (استنادًا إلى استطلاع) من 1,058) يستمتعون بتلقي الجنس عن طريق الفم. ما هو أكثر من ذلك؟ يقول 48.6% من المشاركين أنهم يستمتعون بممارسة الجنس الشرجي (المعروف أيضًا باسم الحواف، والجنس عن طريق الفم والشرج، ووظائف الحافة) أيضًا. وقال 9% فقط ممن شملهم الاستطلاع أنهم لا يستمتعون بالتلقي عن طريق الفم.

Oral sex is the most satisfying activity for women

لا تحب النساء الفم فقط، بل يحبونه أيضًا أكثر من الأنشطة الأخرى. وفقًا لدراسة نشرتها بيتينا أرندت، واحدة من أوائل المعالجين الجنسيين في أستراليا ومؤلفة كتاب " يوميات الجنس: لماذا تتوقف النساء عن ممارسة الجنس ومعارك أخرى في غرفة النوم ]" ، "تصنف النساء اللحس باعتباره النشاط الحميم الأكثر إرضاءً. قال 82% من المشاركين في دراسة أرندت إن الشفهية كانت "مرضية للغاية". وعلى النقيض من ذلك، قالت 68% أن الجنس المهبلي كان مجرد "مرضي".

وفقًا لـ الكتاب المقدس للفتيات السيئات ، فإن السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يستمتعون بالفم هو الطريقة التي يصنع بها المانح يشعر المتلقي عقليا وعاطفيا. يحب الناس أيضًا الفم بسبب هزات الجماع التي يتلقونها، وتقنيات الجنس الفموي لشريكهم، واستمتاع شريكهم وحماسه.

من المرجح أن يؤدي الجنس الفموي إلى النشوة الجنسية ثلاث مرات أكثر من الإيلاج.

عند مقارنة الجنس الفموي بالجماع المهبلي، يأتي الفم دائمًا في المقدمة. وفقا لدراسة أرندت، انتهت النساء ثلاث مرات أكثر عرضة للنشوة الجنسية عن طريق الفم من الجماع المهبلي. وصل المشاركون إلى هزة الجماع بنسبة 25% من الوقت أثناء الجماع و81% من الوقت أثناء اللحس.

وقد وجدت دراسات أخرى أيضًا أن الجماع المهبلي نادرًا ما يؤدي إلى النشوة الجنسية. وجد باحثون من معهد بحوث السكان في اتحاد الأسرة الفنلندي في هلسنكي فقط 6% من النساء قالوا إنهم دائمًا ما يصلون إلى النشوة الجنسية أثناء الجماع المهبلي. ووفقاً لدراسة أجراها باحثون في جامعة شيكاغو ونشرت في " هي تأتي أولاً: دليل الرجل المفكر لإمتاع المرأة ، “أقل من ثلث النساء يصلن إلى النشوة الجنسية أثناء الجماع المهبلي.

Most women need foreplay to orgasm

الجواب حسب معظم الدراسات هو المداعبة. في إحدى الدراسات التي أجراها معهد كينزي ، اكتشف الباحثون أنه من بين النساء اللواتي قضى شركاؤهن 21 دقيقة أو أكثر المشاركة في المداعبة، 92.3٪ وصلوا إلى النشوة الجنسية باستمرار. وهذا يعني أننا قفزنا من اثنتين من كل ثلاث نساء لا القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية لتسعة من كل 10 نساء يحققن النعيم الجنسي بسبب قائمة اللمس والمداعبة وتحفيز البظر والفم.

ومع ذلك، تظهر الأبحاث أن النساء غالباً ما يرفضن ممارسة الجنس عن طريق الفم.

وفقًا لبحث الذي نشرته المجلة الكندية للجنس البشريهناك أدلة قوية على أن النساء أقل راحة في ممارسة الجنس عن طريق الفم من الرجال. غالبًا ما تنظر النساء إلى الجنس الفموي على أنه حميم للغاية؛ ويعتبره البعض أكثر حميمية من الجماع المهبلي. بعض النساء لا يشعرن بالارتياح عند تلقي العلاج عن طريق الفم إلا بعد الاستحمام أو الاستحمام بسبب مشاعر الوعي الذاتي. وهذا لا يتعارض فقط مع قدرتهم على التركيز على متعتهم الخاصة، وفقًا للباحثين، ولكنه يؤدي أيضًا إلى القلق الاستباقي كلما كان ذلك ممكنًا. لذلك، لا تقلق النساء فقط بشأن الرائحة أو التذوق أثناء الفم، بل يتوترن أيضًا بشأن ذلك مسبقًا. (إذا كان هذا يبدو مألوفًا، Lorals يعد حلاً رائعًا!)

Many women are self-conscious about oral

وبعد الاطلاع على الأبحاث التي ذكرها المجلة الكندية للجنس البشريسعى لورال إلى فهم نطاق هذا التردد بشكل أفضل. أجرينا دراسة استقصائية عشوائية على مستوى البلاد شملت 200 امرأة واكتشفنا أن 87% من النساء رفضن ممارسة الجنس عن طريق الفم عندما أردن أن يقولن نعم. هنا بعض الأسباب لماذا:

  • قال 53% من المشاركين أنهم رفضوا الاستحمام عن طريق الفم لأنهم لم يستحموا مؤخرًا. كشف استطلاعنا أن المخاوف بشأن النظافة هي المشكلة الأولى التي تمنع العديد من النساء من ممارسة الجنس عن طريق الفم. الأعضاء التناسلية للمرأة هي، في كلمات إيان كيرنر ، "نظام تنظيف ذاتي - أكثر صحية من أجزاء أخرى كثيرة من الجسم، بما في ذلك الفم. لكن الاستحمام وممارسة الجنس مرتبطان بشكل وثيق بالنسبة للعديد من النساء؛ وفقًا لـ أليسا دويك ، وهي طبيبة نسائية في مقاطعة ويستتشستر، نيويورك، الاستحمام بعد ممارسة الجنس أيضًا "أكثر أهمية للنساء" من الرجال.
  • 47% رفضوا تناول الدواء عن طريق الفم بسبب الدورة الشهرية. على الرغم من أن 10.3% من النساء يرغبن في تلقي الجنس عن طريق الفم في فترة الدورة الشهرية ، يجد الكثيرون أن الدورة الشهرية مخيفة. لكن ممارسة الجنس عن طريق الفم أثناء الدورة الشهرية يمكن أن يكون له بعض الفوائد المذهلة، بما في ذلك زيادة الإثارة ، ونشوة أقوى. واتصال أعمق بشريكك. المكافأة الإضافية: تشير بعض الدراسات إلى أن هزات الجماع لديها القدرة على تخفيف تقلصات الدورة الشهرية.
  • 44% رفضن تناوله عن طريق الفم لأنهن كن قلقات بشأن رائحة أو طعم المهبل. تتمتع جميع المهبل برائحة طبيعية تمامًا — وليس من المفترض أن تكون رائحتها مثل الزهور. ومع ذلك، فإن هذا التردد شائع لدى العديد من النساء. وفقًا لـ استطلاع عام 2019 لـ 1000 امرأة، أي ما يقرب من ثلثي (حوالي 65٪) من المشاركات شعرت بعدم الأمان بشأن رائحتها المهبلية في وقت أو آخر.
    Worries about body hair are super common
  • 42% رفضوا تناول الطعام عن طريق الفم لأنهم لم يشعروا بالانتعاش. وفقا لدراسة نشرت في جاما للأمراض الجلدية، ما يقرب من 84% من النساء (من 3,316) يزيلن شعر العانة بطريقة أو بأخرى ( (مقص، شمع، ماكينة حلاقة، ملقط، إلخ.) - قال 62% من المشاركين أنهم يفضلون صلع العانة الكامل.
  • قال 23% من المشاركين أنهم رفضوا ذلك لأنهم استخدموا الحمام مؤخرًا. سواء كنت قلقًا بشأن قطعة من ورق التواليت الضالة أو الرائحة المحتملة، فإن القلق المزعج من أننا ربما فاتنا شيئًا ما يمكن أن يظل موجودًا... حتى لو قمنا بمسحه حتى يعود TP باللون الأبيض تمامًا.
    Oral can sometimes feel more intimate than intercourse
  • قال 15% إنهم رفضوا ذلك شفهياً لأنه شعر بحميمية شديدة. لا يشعر بعض الأشخاص بالارتياح تجاه السماح لشخص غريب (أو حتى شريك طويل الأمد) بلعق أعضائهم التناسلية، ولا بأس بذلك. وجود فم أو أسنان شخص آخر على الفرج يمكن أن يجعل بعض الأشخاص يشعرون بالضعف الشديد، وخاصة أولئك الذين تعرضوا للاعتداء الجنسي أو الصدمة الجنسية.
  • قال 11% أنهم رفضوا ذلك لأنهم مارسوا الرياضة للتو. إن منطقة المنشعب في المستنقع ليست مجرد "مشكلة بين الرجال" - حيث تشعر العديد من النساء بعدم الأمان بشأن ارتدائها بعد ممارسة التمارين الرياضية.
    Most common STIs can be transmitted via oral sex
  • قال 8% إنهم رفضوا العرض لأنهم قلقون بشأن انتقال الأمراض المنقولة جنسيًا أو غيرها من الأمراض. وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض [ ، فإن العديد من الأمراض المنقولة جنسيا يمكن أن ينتشر عن طريق الجنس عن طريق الفم. لذا، فإن القلق بشأن ذلك أمر طبيعي تمامًا وطريقة رائعة للدفاع عن صحتك. ومع ذلك، فإن استخدام الواقي الذكري، أو حاجز الأسنان، أو أي طريقة حاجزة أخرى مثل لورالز يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيًا أو الإصابة بها.

وشملت الأسباب الإضافية:

  • الحساسية و/أو الألم. وفقًا لـ الكلية الأمريكية لأطباء التوليد وأمراض النساء (ACOG) ، فإن ما يقرب من ثلاث من كل أربع نساء لديهن خبرة الألم أثناء الجماع في مرحلة ما من حياتهم. بالنسبة للبعض، يكون الألم مؤقتًا، بينما بالنسبة للآخرين، قد يكون مشكلة طويلة الأمد. بالإضافة إلى الألم، قد يكون لدى بعض الأفراد بظر شديد الحساسية. الحل للبظر شديد الحساسية؟ التحفيز غير المباشر وفقًا لمعلم الجنس المعتمد والمؤلف الحائز على جوائز جيجي إنجل، يمكن تحقيق إرضاء الفرج عن طريق التحفيز غير المباشر باستخدام تقنيات متعددة بما في ذلك التأريض، والمدار، والطبقات.
  • حرق اللحية. أشار استطلاعنا إلى أن بعض النساء يفضلن عدم المشاركة عن طريق الفم إذا كان شريكهن لديه لحية (لأنها يمكن أن تكون مشوشة وغير مريحة). ومع ذلك، يفضل البعض الآخر أن يكون لشريكهم لحية - لذا فهي في الحقيقة مجرد مسألة تفضيل.
  • Trauma. يمكن أن تؤدي الصدمة الجنسية والاعتداء الجنسي إلى الإضرار بنظرة الشخص إلى الجنس والعلاقة الحميمة. تشعر العديد من النساء بأن " مصابة بندوب كاملة " ويرفضن ممارسة العلاقة الحميمة لسنوات قادمة. وفقا لورين مولد، عالمة نفسية متخصصة في مساعدة النساء اللاتي تعرضن للاعتداء الجنسي، فإن الاستمتاع بالجنس بعد الصدمة أمر صعب ولكنه ممكن. من خلال وضع الحدود، والتواصل مع شريك حياتك، وحتى ممارسة العادة السرية، يمكن للشخص أن يعمل على استعادة السيطرة على جسده والبدء في بناء علاقة صحية مع العلاقة الحميمة. إن امتلاك الأدوات التي تجعلك تشعر براحة أكبر مع ممارسة الجنس مع الشريك يمكن أن يساعدك أيضًا.
  • Dysphoria. يتم تعريف خلل الهوية الجنسية على أنه الشعور بعدم الراحة أو الضيق عندما تكون الهوية الجنسية للشخص مختلفة عن جنسهم المحدد عند الولادة. يمكن أن يكون لخلل النطق تأثير سلبي على تجارب الفرد الجنسية. وفقًا للمعالج وخبير العلاج الجنسي في Talkspace Angie Gunn ، فإن استكشاف جسدك من خلال "الفضول والرغبة يمكن أن كن قاسيًا حقًا" عندما يكون جسمك غير متوافق مع هويتك.
    Rimming can be great, but worries are common
  • Rimming. على الرغم من أن 47% من النساء يحبون وظيفة الحافة، إلا أن بعض النساء يشعرن بالتوتر الشديد لدرجة أن شريكهن سيذهب للانحراف بعيدًا عن وسط المدينة بحيث يتجنبون الشفوي تمامًا.

نريد عالمًا يستمتع فيه الجميع بكل المتعة وهزات الجماع التي يستحقونها.

نحن نعلم أن الجنس الفموي يمكن أن يكون رائعًا للنساء بعدة طرق، ولكن الكثير منا لديه شيء يمنعنا من الاستمتاع بالفم متى أردنا ذلك. في Lorals، نعتقد أن الأشخاص الذين يعانون من الفرج لا ينبغي عليهم الانتظار حتى يصبح كل شيء مثاليًا تمامًا قبل أن نتمكن من الاستمتاع بالجنس الفموي في أي وقت نريده. نحن جميعًا نستحق المتعة والقدرة على الاستكشاف عندما نريد ذلك.

ولهذا السبب صنعنا لورال ملابس داخلية للفم. إنها ملابس داخلية مطاطية حريرية يتم ارتداؤها أثناء الفم حتى تتمكن من الاستمتاع بالمتعة دون تردد. إنها رفيعة للغاية وقابلة للتمدد للغاية، لذا يمكنك الشعور بكل شيء من خلالها - سواء كان إصبعًا أو لسانًا أو كليهما. لقد أنشأنا لورالز حتى يتمكن المزيد من الناس من قول "نعم" بحماس ونشوة. إلى الفم عندما كانوا قد ترددوا في السابق. ولكن لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد فحسب، فإليك ما يقوله عملاء Lorals:

  • "شريكي متحول ويشعر بقدر كبير من عدم الأمان فيما يتعلق بالجزء السفلي من جسده. لقد كان لورال طريقة رائعة لمنحهم دفعة الثقة التي يحتاجونها ببطء.
  • "بمجرد أن بدأت باستخدام Lorals، لم أرغب في الواقع في الاستغناء عنه. رائحتهم مذهلة، وتبدو مذهلة، وتشعر بالإعجاب. أحب أن نتمكن من استخدامها للحواف واستكشاف الشرج دون القلق بشأن أي شيء.
  • "بعد تجاربي المتوسطة مع سدود الأسنان التقليدية في الماضي، لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية على مدى التغيير الذي أحدثه لورال في قواعد اللعبة. شريكي أصبح أكثر استرخاءً وراحة، ولم أعد مضطرًا إلى التركيز على تثبيت السد في موضعه طوال الوقت، ويمكننا حتى الوصول إلى أوضاع قد تجعلها الجاذبية صعبة للغاية.

هدفنا هو مساعدة المزيد من الأشخاص على استكشاف المتعة والاستمتاع بها قدر الإمكان. لذا سواء كنت تستخدم Lorals أم لا، نأمل أن تحصل على كل الجنس الفموي الذي تستحقه!

بقلم تابيثا بريت، كاتبة ومحررة مستقلة. وهي أيضًا رئيس التحرير المؤسس لمجلة DO YOU ENDO ، وهي المجلة الرقمية الأولى (والوحيدة) التي لا تحمل شهادة البكالوريوس للأفراد الذين يعانون من التهاب بطانة الرحم من قبل أفراد يعانون من التهاب بطانة الرحم في الولايات المتحدة. يمكنك العثور على عنوانها الثانوي في مجموعة متنوعة من المنشورات بما في ذلك Insider وMedical News Today وKinkly.

تمت المراجعة والتحرير بواسطة سارة براون ، معلمة معتمدة في مجال الجنس والعلاقة الحميمة مع 10 سنوات من الخبرة في تصميم وتسويق منتجات الصحة والمتعة الحميمة.