The Best Valentine’s Underwear For Every Body & Where To Buy It

أفضل ملابس داخلية لعيد الحب لكل جسم ومكان شرائه

انتهى Chrismukkah ، وقد تم استقبال العام الجديد ، ولكن لا يزال هناك عطلة شتوية أخرى نتطلع إليها ... هذا صحيح! حان الوقت للاستعداد لعيد الحب. V-day هي عطلتنا المفضلة ، لأنها الأكثر جاذبية إلى حد بعيد. أفضل تقليد عيد الحب؟ تفاخر بالملابس الداخلية الممتعة لتجعل نفسك تشعر بالإثارة. سواء كنت تشتري شيئا صغيرا لتبدو أكثر إثارة لشريكك ، أو لمجرد تعزيز ثقتك بنفسك ، فقد بحثنا في الإنترنت وتوصلنا إلى القائمة النهائية لأفضل الملابس الداخلية الشاملة التي يمكنك شراؤها في عيد الحب هذا. الأفضل للجميع ؟ لدينا شيء في قائمتنا لأسلوب الجميع.



1. MeUndies تشتهر MeUndies بقطنها الفاخر ، وهي واحدة من أكثر الخيارات راحة في قائمتنا. كما أنها رائعة لأي شخص يفضل شيئا لطيفا ومضحكا على شيء مثير للغاية ، مع الكثير من خيارات الطباعة من ملاكمي القلب إلى سيور Baby Yoda. شركة الملابس الداخلية فريدة من نوعها من حيث أنها تتيح لك مطابقة شريكك عن طريق اختيار مجموعتين من الملابس الداخلية المتطابقة بأنماط وأحجام مختلفة. لدينا تسجيل؟ هذه السراويل القصيرة التي تذكرك بإرسال المعكرونة.



2. فلور دو مال إذا كانت الفخامة الأنثوية الراقية هي أسلوبك ، فلا تنظر إلى أبعد من Fluer du Mal. ستشعر وكأنك وراء الكواليس في حدث أزياء باريسي خصب في هذا الثونغ المصنوع من شبكة تان ، مخيط يدويا بتصميمات مخملية مستوحاة من الأزهار. إذا كنت من محبي المجموعات المتطابقة ، فيمكنك بذل قصارى جهدك باستخدام ثونغ وحزام الرباط وحمالة الصدر ديمي.



3. تم إنشاء TomboyX من قبل امرأتين لم تر نفسيهما تنعكس في خيارات الملابس الداخلية ، وقد تم تأسيسها بهدف صنع "ملابس داخلية يمكن لأي شخص أن يشعر بالراحة فيها ، بغض النظر عن مكان وقوعه في الحجم أو الطيف الجنسي". هذه الجذوع مقاس 6 بوصات مع ذبابة مزيفة باللون الكحلي مع قوس قزح هي سجلنا لإضفاء لمسة ممتعة على مظهر أنيق.



4. خط الملابس الداخلية من SavagexFenty Rihanna هو مثال رائع ، مع أنماط مواكبة للأزياء لجميع أنواع الجسم. لدينا الحفر؟ هذه البدلة الداخلية الدانتيل العميقة مع تفاصيل ثقب المفتاح والقونة. باللون الأبيض الساطع ، ستبدو ملائكيا AF ، أو يمكنك هز مظهر الخزامى لتجعل نفسك تشعر وكأنك ملوك (اللون الأرجواني هو اللون الرسمي للملكات).



5. كارمن ليو لانجري خط الملابس الداخلية هذا هو كل شيء عن الفخامة. مصنوعة من الساتان الإيطالي والدانتيل المطاطي الفاخر ، تحتوي سراويل داخلية على مجمعة مصممة خصيصا للنساء المتحولات قبل العملية ، والأشخاص غير الثنائيين ، وأي شخص آخر مهتم بالثنية. اختيارنا هو قطعة الملابس الداخلية المثالية ، ثونغ أحمر مع تفاصيل سوداء .



6. الملابس الداخلية السلبية الملابس الداخلية السلبية هي خط مصمم ليكون أفضل ملابس داخلية سترتديها على الإطلاق. مناسب تماما للحد الأدنى ، يركز الخط على القيام بالأساسيات بشكل صحيح ويتخلص من كل الزغب الزخرفي الذي تفخر به الخطوط الأخرى. يقدم هذا الموجز الشبكي الدقيق القليل من الحركة الخاطفة ، مما يجعله مريحا ومثيرا.



7. يشتهر خط الملابس الداخلية والملابس الداخلية من سكيمز كيم كارداشيان بتقديم دعم من المستوى التالي لشخصيتك ، ولأنه يأتي في كل ظل لكل امرأة. هذا الثونغ عالي الخصر هو الأفضل في العالمين: الجزء العلوي من التحكم ينعم مظهر بطنك ، بينما يضمن الجزء السفلي من الثونغ أنك لن يكون لديك خط ملابس داخلية آخر.



8. هانكي بانكي أحدث هانكي بانكي ثورة في الثونغ بأربطة حصرية محمية بحقوق الطبع والنشر لملاءمة زبداني فريدة من نوعها. لكن في السنوات الأخيرة ، توسعوا في سيولهم الكلاسيكية ، مع مجموعة واسعة من اختيارات اللباس الداخلي المصنوعة بعناية فائقة. اختيار لدينا ؟ هذا الدانتيل الأبيض المنشعب موجز مع القوس الوردي الأنثوي مثير بشكل لا يصدق (أم.. مرحبا المنشعب!) لكنها مصنوعة من نفس الدانتيل الحصري الذي يجعل سيورها أكثر راحة هناك.


9. لورالز هذا صحيح ، إنها مدونتنا ومن الأفضل أن تعتقد أننا سندق بوقنا. Lorals لا تشبه أي خيار آخر للملابس الداخلية ، لأنها مصنوعة من اللاتكس الحريري الذي يكون أرق 10 مرات من الملابس الداخلية العادية لزيادة الأحاسيس وتقليل المخاوف. تأتي Lorals بقصات بيكيني وشورتي ، لذلك هناك أسلوب للجميع. بالإضافة إلى أن تصميم اللاتكس يتيح لك تجربة جميع أنواع اللعب الغريب ، مثل تمزيق سراويل شريكك بأسنانك أو التقاط الفرقة للحصول على إحساس جديد تماما.

ها أنت ذا! أفضل خيارات الملابس الداخلية لعيد الحب تم تقريبها في مكان واحد. سواء كنت تقضيها بقلبك الحلو ، أو مجرد تناول قلوب الحلوى في ملابسك الداخلية ، ستبدو رائعا في شهر فبراير.

كتبه فريق لورالز. فريق Lorals موجود هنا لتقديم تعليم متعة شامل وصادق ودقيق للجميع. تتم مراجعة كل مقالة من قبل خبرائنا ومعلمينا لضمان حصولك على الحقائق والإجابات التي تحتاجها.

تمت مراجعته وتحريره من قبل ميلاني كريستول جي دي ميلاني هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Lorals. درست علم الاجتماع في كلية كولومبيا بجامعة كولومبيا ، وحصلت على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة كولومبيا. قبل إنشاء Lorals وتسجيل براءات الاختراع ، كانت ميلاني محامية رعاية صحية ومنتجات استهلاكية ، وكانت جزءا من الفريق القانوني الذي أمن حقوق زواج المثليين في غرب الولايات المتحدة. ناضلت ميلاني أيضا من أجل حقوق LGBTQ في كاليفورنيا وأوهايو كمنظم ميداني مع فرقة العمل الوطنية LGBTQ.