All About Rimming: Your Complete Guide to Anilingus (AKA Analingus)

كل ما يتعلق بالحافة: دليلك الكامل إلى Anilingus (المعروف أيضًا باسم Analingus)

الحواف ، المعروفة أيضا باسم analingus ، وأكل الحمار ، ووجبة خفيفة من البسكويت ، ولعق المؤخرة ، وقذف السلطة ، هي شكل من أشكال الجنس الفموي حيث يقوم أحد الشركاء بتقبيل ولعق وامتصاص وتحفيز فتحة شرج شريكه والمنطقة المحيطة بها ...

من المحتمل أن تكون وظيفة الحافة واحدة من أكثر مسرحيات الجنس الفموي بدس (هيه) في الكتاب. الحواف ، المعروف أيضا باسم anilingus ، analingus ، وظائف الحافة ، أكل الحمار ، وجبة خفيفة من البسكويت ، لعق المؤخرة ، وقذف السلطة ، ينطوي على استخدام لسانك وفمك وشفتيك لمتعة فتحة الشرج لشخص آخر والمنطقة المحيطة بها (AKA "حافة" فتحة الشرج) - والتي يمكن أن تشعر بالحميمية والإثارة بشكل غير عادي.

Rimming is eating ass

يمكن أن يشمل الحواف الجزء الخارجي من فتحة الشرج فقط أو يمكنك أيضا الخوض داخل فتحة الشرج للوصول إلى أحاسيس أكثر كثافة. يمكن القيام بذلك باستخدام فمك فقط ، أو يمكنك إضافة اليدين أو الأصابع أو الألعاب الجنسية لرفع مستوى الأمور. في الأساس ، يتم تصنيف أي شيء ينطوي على متعة الفم إلى الشرج على أنه حافة.

تشريح الحافة

Anatomical drawing of the vulva showing the anus and perineum (source: Cancer Research UK / Wikimedia Commons)

قبل أن نمضي قدما، دعونا نتناول درسا سريعا في علم التشريح. فتحة الشرج هي حلقة صغيرة من العضلات تقع في الطرف السفلي من المستقيم. يمتد الشرج داخليا حوالي 2-3 بوصات ويشمل أيضا التجعيد الصغير القابل للتمدد على السطح الخارجي للجسم (كما هو موضح في الصورة أعلاه). هذه البوصات القليلة من الأنسجة حساسة بشكل لا يصدق من الداخل والخارج ، وذلك بفضل الأعصاب المعبأة بكثافة في الأنسجة. العصب الفرجي ، وهو العصب الرئيسي الذي يؤدي إلى البظر ورأس القضيب ، يمتد أيضا عبر فتحة الشرج ، وهو أحد الأسباب التي تجعل الفم يشعر بحالة جيدة بشكل لا يصدق.

هناك نقطتان رئيسيتان للشهوة الجنسية غالبا ما تكونان محور متعة الثقب: العضلة العاصرة الشرجية والعجان.

العضلة العاصرة الشرجية

تحتوي العضلة العاصرة الشرجية على عضلتين (تقعان في نهاية المستقيم) تحيط بفتحة الشرج. تتمتع هذه العضلات — إحدى العضلة العاصرة الداخلية وعضلة مصرة خارجية — بالقدرة على الفتح والإغلاق حتى تتمكن من استخدام الحمام بشكل صحيح. العضلة العاصرة الداخلية لا إرادية ، في حين أن العضلة العاصرة الخارجية طوعية (بمعنى أنه يمكنك شدها وفكها بنفسك - وقد فعلت ذلك للتو ، أليس كذلك؟).

العجان

يقع العجان (يشار إليه أحيانا باسم الشوائب أو طاولة القهوة) بين فتحة الشرج والفرج أو كيس الصفن. تمتلئ هذه المنطقة بنهايات عصبية حساسة ويمكن أن توفر قدرا هائلا من المتعة ، بغض النظر عن جنسك. ومع ذلك ، فإن الغرض الطبي أو الفعلي منه هو حماية عضلات قاع الحوض والأوعية الدموية التي تغذي الأعضاء التناسلية والمسالك البولية. وبشكل رائع بالنسبة لنا ، يمكن أن يكون ممتعا للغاية لجميع الأجناس.

هل الحواف آمنة؟

الحواف هي طريقة طبيعية وممتعة للتواصل جنسيا مع شريكك ، ولكن مثل معظم الأفعال الجنسية ، عندما تتعامل مع أشياء المؤخرة ، يجب أن تكون حذرا. البكتيريا هي واحدة من المخاوف الرئيسية أثناء استكشاف بوم (E.coli والسالمونيلا هما من أكبرها). ليس سرا أن هناك إمكانية للتلامس مع البراز عند الانخراط في لعب الحمار.

Safe sex is great sex

"دعونا لا نتغلب على الأدغال ، كلنا نعرف ما يحدث هناك. ولكن ، طالما أن جهاز الاستقبال نظيف بشكل صحيح ، فلا توجد مشكلة حقا "، كما يقول روبي باين ، القبة الخبيرة والمهنية التي تعمل مع موقع لعبة الوثن والجنس UberKinky . "إذا كنت تحيط أي شخص لديه مهبل أيضا ، فلا تنتقل ذهابا وإيابا بين الاثنين. فقط لا".

يمكن أن يسبب التبديل ذهابا وإيابا العدوى إذا تم نقل الملوثات من فتحة الشرج إلى المهبل. أحد الاستثناءات لهذه القاعدة هو إذا كنت تستخدم حاجزا مثل Lorals ، وهي سراويل لاتكس رفيعة للغاية وحريرية مصممة لارتدائها أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم والحافة. إنها تحافظ على البكتيريا على جانب واحد ، ولسان شريكك على الجانب الآخر - حتى تتمكن من استكشاف كل مكان مع التخلي عن البرية.

إذا كنت تعاني أنت أو شريكك من الغازات أو الإسهال أو الإمساك أو النزيف أو القروح (مثل البواسير) ، فقد ترغب في تجنب الحواف حتى يتم حل المشكلة أو إزالتها من قبل أخصائي صحي.

ممارسة الجنس الآمن مهم أيضا عندما يتعلق الأمر بالحواف . قد لا يكون الحمل مشكلة ، ولكن الإصابة بالعدوى المنقولة جنسيا (STI) أو الأمراض المنقولة جنسيا (STD) هي مشكلة. أفضل طريقة لحماية نفسك من الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا أو الأمراض المنقولة جنسيا أو إعطائها عن طريق الحواف هي استخدام طريقة حاجز معتمدة من إدارة الغذاء والدواء ، مثل سد الأسنان أو الواقي الذكري للسان. يمكنك أيضا تقليل المخاطر من خلال التحدث مع شريكك وإجراء الاختبارات بانتظام.

تعمل Lorals على الحصول على تصريح FDA لاستخدامها كحماية ضد الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي / الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ، ولكن في غضون ذلك ، لا ينبغي استخدام Lorals لأغراض الوقاية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.

كيف تتحدث مع شريكك عن حواف الشرج

قد تكون تجربة شيء جديد ، سواء كنت مع شريكك إلى الأبد أو بدأت للتو في المواعدة ، أمرا مخيفا - خاصة إذا كنت تتحدث عن شيء محظور مثل الحافة. لكن التواصل والموافقة مهمان للغاية ، بغض النظر عما تفعله في غرفة النوم.

إذا كنت مهتما بإعطاء أو تلقي وظيفة حافة من شريكك ، فقط تذكر أن تتعامل معها بطريقة حساسة. ليس الجميع على استعداد للعب الحمار. بغض النظر عن قرارهم ، تأكد من الاستماع إلى مخاوفهم واحترام قرارهم - حتى لو شعرت بخيبة أمل بعض الشيء.

يقول باين: "النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بلعب الحمار هي: الموافقة والنظافة". "لا تنتقل فقط من أكل شخص ما مباشرة إلى مؤخرته. ليس فقط من غير المحتمل أن يتوقعوا ذلك ، ولكنك أيضا لا تعرف ما الذي يشعرون بالراحة معه ، "يتابع باين. "قبل الغوص في أي نوع من لعب الحمار ، تأكد من أن الجميع على متن الطائرة. يبدو محرجا؟ إذا لم تكن مستعدا للحديث عن ذلك ، فأنت بالتأكيد لست مستعدا للقيام بذلك. آسف ، ليس آسف ".

كما نقول دائما ، التواصل هو المفتاح ، لذا تأكد من إجراء محادثة مفتوحة وصريحة مع شريكك قبل حدوث أي تجربة مؤخرة.

اقرأ المزيد: دليل المبتدئين للحواف - تحطيم الأشياء بعقب

نظافة الشرج: نصائح حول كيفية الاستعداد للعب الشرج

قبل الغوص في اللعب الشرجي ، قد ترغب في التنظيف هناك. (ما لم تكن أنت وشريكك في coprophilia.) الاستحمام السريع باستخدام الصابون المعتدل والماء سيفي بالغرض. إذا لم يكن لديك وقت للاغتسال ، يمكن استخدام مناديل مبللة للأطفال أو منشفة مبللة لتنظيف المنطقة. الأمر متروك لك ولشريكك إذا كنت ترغب في الحلاقة مسبقا.

في بعض الأحيان يستخدم الناس حقنة شرجية لطرد كل البراز في المستقيم قبل الحواف ، ولكن هذا ليس ضروريا بشكل عام. يجب أن يؤدي الاستحمام الشامل حيث استخدمت يدك أو منشفة لتنظيف الجزء الخارجي من فتحة الشرج بالماء والصابون الخفيف غير المعطر المهمة.

ماذا عن المانح؟ إذا كنت الشخص الذي يضع فمك في الخلف ، ففكر في استخدام غسول الفم أو تنظيف أسنانك مسبقا (والتحقيقات بعد ذلك أيضا). ولكن تأكد من أن كلاكما على دراية بأي وخز بالنعناع مسبقا حتى لا يفاجأ شريكك بهذا الإحساس.

إذا كان إعطاء أو تلقي وظيفة حافة قريبا جدا من الراحة ، أو لم تكن مستعدا للمتعة المباشرة من الفم إلى الشرج ، فإن سراويل Lorals تقدم حلا سريعا يناسب جميع المعنيين. فقط ضعهم ودسهم في صدع مؤخرتك مثل ودجي مثير (ثق بنا ، إنه جيد). ثم يكون لدى شريكك مساحة لذيذة لامتصاصها ولا يوجد خطر التعرض للبراز.

الضلع نصائح وتقنيات العمل

إذا كنت جديدا في الحواف ، فيمكن أن يكون هناك القليل من منحنى التعلم ولكن الحماس هو دائما بداية مرحب بها. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية جعل شريكك يعمل أثناء وظيفة الحافة:

انشر تلك الخدين.

Spread 'em like you're socially distancing

لا تخف من الدخول إلى هناك حقا ، أو إبقاء خدودهم مفتوحة مع وضع يديك على أجسادهم ، أو الحصول على حفنة جيدة من الخد للإمساك بها والضغط عليها أثناء التنقل.

استخدم أصابعك.

Use your fingers to explore

استخدم لسانك وأصابعك في نفس الوقت ، أو قم بالتمسيد على طول الجزء العلوي والسفلي من صدعها ، أو دغدغة العجان ، أو الضغط بإصبع واحد بقوة عليه. إذا كنت موافقا واستعدت باستخدام مزلق جيد ، فيمكنك إدخال إصبعك أثناء لعق الأجزاء الخارجية من فتحة الشرج.

إذا كان شريكك يرتدي Lorals ، فلا يزال بإمكانك استكشاف بعض اختراق الضوء عن طريق إضافة الأصابع أثناء الحواف - فقط تأكد من استخدام التشحيم في كل من الداخل والخارج من سراويل داخلية وتجنب ارتداء أي مجوهرات أو أظافر حادة.

استخدم يديك.

Make your partner feel good with your hands

أنت (يجب) تعرف ما يحبه شريكك خلال أنواع أخرى من العلاقة الحميمة ، لذا ادمج ذلك في لعبة المؤخرة أيضا. عناق أفخاذهم ، والضغط على المعتوه ، وتعديل الحلمة - هناك العديد من الخيارات!

حافظ على لسانك مسطحا وناعما.

A flat tongue allows you to explore all of the anus's nerve endings

تظاهر بأنك تلعق مخروط الآيس كريم واستخدم لفات لطيفة ومضايقات ضد فتحة شرج شريكك وحولها. للإضافة إلى المتعة ، قد ترغب في التفكير في تجربة مزلق بنكهة لجعل الأمور أكثر متعة لك ولشريكك.

بطيء وثابت يفوز بالسباق.

Take your time and explore

"ابدأ بلطف ، عن طريق لعق العجان وإغاظة الفخذين الداخليين" ، يقترح باين. "ندف الحافة ببطء بدلا من مجرد إدخال لسانك للداخل والخارج مثل الزريعة في الكاتشب. هناك الكثير من النهايات العصبية حول هذه المنطقة. اجعل هدفك هو ضرب كل واحد منهم ". يمكنك دائما تسريع وزيادة ضغطك عندما تجد المكان المناسب تماما.

تذكر أن تحقق مع شريك حياتك.

Check in with your partner during sex

لن تتمكن من رؤية وجه شريكك ، لذا تأكد من التحقق معه بين الحين والآخر لمعرفة ما إذا كنت مهتما به أو إذا كان يريد منك تبديله قليلا.

تحدث ، أنين ، وتنهد.

Communication can be more than words - moans are sexy!

سواء كنت تعطي أو تتلقى ، استمر في التواصل والتأكيد - تأكد من أنهم يعرفون أنك تحب (أو لا تحب) ما يحدث. تذكر أن الأنين هو تشغيل بغض النظر عمن يفعل ذلك ويمكن أن يخلق بعض الأحاسيس الشديدة جدا بالتزامن مع الفم ضد الجسم.

أفضل المواضع للحافة

  • أسلوب هزلي. هذا هو منصب وظيفة حافة OG. في هذا الوضع ، يكون جهاز الاستقبال على أربع ، الحمار في الهواء مع انتشار ركبتيه بينما يميل شريكه خلفه. يسهل أسلوب هزلي على الشريك المانح أن يضع وجهه هناك ويفصل بين خدود شريكه. كما أنه يوفر وصولا كبيرا إلى بقية الجسم والأعضاء التناسلية للإصبع و / أو المداعبة.
  • الجلوس العكسي. يجلس المتلقي على وجه المانح ، في مواجهة أقدامهم. يمنح هذا الشريك المتلقي القوة ، حيث يمكنه الحفاظ على مقدار الاتصال الذي يريده والتحكم في الحركة.
  • الساقين في الهواء. يستلقي المتلقي على ظهره ، ويرفع أرجله كما لو كان القرفصاء ، ويسحب ركبتيه لأعلى وإلى كل جانب ، لسهولة الوصول إلى فتحة الشرج. هذا يسمح للمانح بنشر ساق أجهزة الاستقبال والحصول على الوصول الذي يحتاجونه بالضبط.
  • صينية العشاء. هذا الموقف رائع للأزواج النشطين والمغامرين. إنه مشابه لأسلوب هزلي ، لكن المانح يجلس على اللوح الأمامي بينما يقوم جهاز الاستقبال بإمساكهم للخلف ويدفع مؤخرتهم في وجه المانح. مجد لك إذا كنت تستطيع أن تحبس أنفاسك لفترة طويلة!

ماذا عن ...؟

لا يزال لديك أسئلة؟ لا بأس ، لدينا إجابات! فيما يلي بعض أهم الأسئلة التي يطرحها المبتدئون عندما يبدأون في التفكير في الجنس الفموي الشرجي.

هل سأصاب بأنبوب في فمي؟

There are so many ways to avoid poop during anal oral sex

عندما تتعامل مع اللعب الشرجي ، فإن لمس و / أو ابتلاع البراز عن طريق الخطأ أمر محتمل. للتأكد من أنكما آمنان وسعيدان ومرتاحان ، اغسلهما بقطعة قماش ناعمة وصابون غير معطر مسبقا. إذا كنت قلقا للغاية ، فقد حصلت Lorals على ظهرك (مثل ، حرفيا). يخلق Lorals حاجزا رقيقا بين الفرج / الشرج أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم والحافة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالتواجد مع شريكك دون الضغط الإضافي أو الإحراج المحتمل. مع Lorals ، يمكنك تجربة الحواف دون مخاوف متعلقة بالبراز.

ماذا عن الرائحة والطعم؟

Rinsing off and staying hygienic helps avoid messes

الأجسام لها روائح وأذواق بشكل طبيعي ، ولكن من المهم دائما مراعاة شريكك والتأكد من أنه مرتاح أيضا. بشكل عام ، إذا كنت تستحم مسبقا ، فلن تواجه مشكلة في رائحة البراز أو طعمه ، لكن ذلك سيعتمد على جسمك وحساسية شريكك. كما ذكرنا ، يمكنك تجربة حقنة شرجية ، والتي تستخدم ببساطة الماء المقطر المعد خصيصا أو الماء المالح لطرد البراز والتنظيف قليلا.

أو إذا كان هذا كثيرا جدا بالنسبة لك ، فيمكنك ارتداء زوج من Lorals - فهي معطرة قليلا بالفانيليا ، لذا قد تكون تجربة شهية لكليكما!

Lorals are perfect for no-stress anal tonguing

على المدى الطويل ، هناك تغييرات في النظام الغذائي يمكنك إجراؤها إذا كنت تعلم أن جلسة الحواف قادمة: تأكد من شرب الكثير من الماء للترطيب وطرد نظامك ، وتجنب الأطعمة الحارة أو ذات الرائحة القوية مثل الثوم والهليون ، وتجنب السجائر والكحول لأنها يمكن أن تسبب روائح أقوى في جميع أنحاء جسمك.

عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن تجربة نوع جديد من العلاقة الحميمة مع شريكك قد تكون شاقة بعض الشيء - وقد يكون هذا مرهقا بشكل خاص إذا كان ينطوي على براز محتمل. ولكن مع التواصل القوي والانفتاح لبعض السخافة والضحك ، يمكن أن يكون الحواف طريقة سهلة وممتعة للغاية للاتصال. لا تخف من أنبوب صغير ، فقط استمتع بكل نهاية عصبية.

كتبه تابيثا بريت ، كاتبة ومحررة مستقلة. وهي أيضا رئيسة التحرير المؤسسة لمجلة [0127514 DO YOU ENDO ، وهي المجلة الرقمية الأولى (والوحيدة) التي لا تحتوي على BS للأفراد المصابين بالانتباذ البطاني الرحمي من قبل الأفراد المصابين بالانتباذ البطاني الرحمي في الولايات المتحدة. يمكنك العثور على خطها الثانوي في مجموعة متنوعة من المنشورات بما في ذلك Insider و Medical News Today و Kinkly.

تمت مراجعته وتحريره بواسطة سارة براون ، معلمة الجنس والحميمية مع 10 سنوات من الخبرة في تصميم وتسويق منتجات العافية والمتعة الحميمة.