Get Kinky This Scorpio Season

الحصول على غريب هذا الموسم العقرب

بين الطقس المتغير وموسم الهالوين الذي يخيف كل شيء في أعقابه ، قد تشعر بإثارة وخز في عظامك ، صحوة شريرة. حسنا ، الحدس الخاص بك يلتقط أكثر من التغييرات البارومترية - موسم العقرب علينا. العقرب مخلوق خطير ، تحكمه العاطفة والغريزة ، ويميل موسم العقرب إلى إبراز الجوانب الأكثر جرأة في شخصيتنا. ماذا يعني ذلك لحياتك الجنسية؟ إنه موسم مشبع بالبخار بشكل خاص ، مليء بالشقاوة الجديدة ولقاءات الصدفة.


جاهز؟ إليك السبق الصحفي: تابع القراءة لمعرفة ما يعنيه موسم العقرب لحياتك الجنسية ، بناء على علامة البروج الخاصة بك.

برج الدلو

تنتقل الشمس ، التي تحكم ثقتك بنفسك ، إلى منزلك الرابع من الشعور العاطفي يوم الاثنين 28. ستكون أكثر انفتاحا عاطفيا من المعتاد ، مما يجعله وقتا رائعا لبدء التفكير فيما إذا كانت مكالمة الغنائم في عطلة نهاية الأسبوع هذه لها إمكانات علاقة ، أو إجراء بعض المناقشات العميقة مع شريكك. وسادة الحديث هو اسم لعبة الجنس الخاصة بك هذا الموسم ، والتي يمكن أن تكون AF مشبع بالبخار! إذا مللت من الدردشات العاطفية ، فاستخدم الطاقة التواصلية لتجربة بعض الكلام القذر ، أو استمتع بإرسال الرسائل النصية من بعيد.

برج الحوت

نظرا لأن شمس العقرب تعارض كوكب الاتصالات الحاكم الخاص بك ، فإنك تشعر بصراحة AF قليلا الحوت. هذا يعني أن هذا هو الوقت المناسب لطلب ما تريده بالضبط في المخدوع. قد يبدو ذلك مثل إخبار ربطك أنه في الواقع ، لا ، هذا ليس مكان البظر الخاص بك. هذا الموسم ، لا شيء يتم تزويره ، بما في ذلك هزات الجماع. وهذا يعني أيضا (وهذا هو المفضل هنا في Lorals ) طلب عن طريق الفم عندما تريد ذلك! لا بأس - لا ، شجع - أن تخبر شريكك أنك تريده أن ينزل عليك ، وأن يمتلك حقا متعتك ، مهما كان شكلها.

برج الحمل

بدءا من 28 أكتوبر ، بدأت الكواكب في الإشادة بمناطقك المالية لبضعة أسابيع ، لذلك فهو وقت رائع للتفكير في الأفراح التي يمكن أن يجلبها المال. هل يمكن للمال أن يشتري السعادة؟ رقم. ولكن هل يمكنها شراء بعض الملابس الداخلية الجديدة المذهلة أو قلادة هزاز بدس؟ هيك نعم! اسمح لنفسك بالانغماس في جانبك المنحل هذا الموسم ، واستثمر في ما يجعلك تشعر بأنك أكثر جاذبية.

برج الثور

أخبار جيدة ، مربية صغيرة. يشعل موسم العقرب منزلك السابع من العلاقات ، ويمكنك التطلع إلى الليالي المليئة بالبخار في المستقبل. وجه طاقة العقرب وكن جريئا - سيمر عام قبل أن تصطف النجوم بقوة لصالحك مرة أخرى! مثل أي شيء آخر ، العلاقات هي ما تصنعه منها ، لذلك لا تستلقي وتأمل أن تسير الأمور في طريقك. خذ زمام المبادرة! اسأل غريبا لطيفا. اقترح تجربة شيء جديد مع شريك حياتك. يتم محاذاة النجوم لصالحك الآن ، لذلك إذا وضعت الطاقة الجنسية في العالم ، إرجاعها عشرة أضعاف.

برج الجوزاء

نحن جميعا نأخذ الصحة الجيدة كأمر مسلم به ، لكن Geminis بشكل خاص يميلون إلى مواجهة صعوبة في أخذ قسط من الراحة ، وتوسيع حدود الصحة العقلية. ستصبح طاقتك العاطفية خلال موسم العقرب فوضوية إذا لم تعط اهتماما إضافيا لروتين الرعاية الذاتية الخاص بك. ضع في اعتبارك كيف تشعر العواطف في جسمك. هزات الجماع هي وسيلة قوية بشكل مثير للدهشة لتخفيف التوتر وزيادة الإندورفين ، لذلك يعد موسم العقرب وقتا رائعا لسحب الهزاز وجعل حب الذات جسديا. على محمل الجد ، إذا استطعت ، حاول النشوة الجنسية كل ليلة كوسيلة للتخلص من القلق من اليوم واستعادة التوازن.

السرطان

على عكس معظم العلامات ، لديك مجالان من مجالات الحياة يضيئان بالتساوي: العمل والجنس. في العمل ، يمكنك استخدام شدة العقرب هذه للضغط من أجل التميز ، ولكن حاول توجيه تلك الحرارة بطريقة أكثر سخاء في غرفة النوم. هذا هو الوقت المناسب لتجربة شيء جديد مع شريك حياتك (حسنا ، ربما لباس داخلي من اللاتكس بنكهة الفانيليا؟ مجرد فكرة 😘) ، ولكن حافظ على تركيز الطاقة على اكتشاف المزيد عن هم الأوهام والرغبات بدلا من الخاصة بك. ستجد أنه يجعلك أقرب عاطفيا إلى شريكك بطرق مدهشة ، وهذا سيجعل الاتصال الجسدي أعمق أيضا.

برج الأسد

انتقلت فينوس المتناغمة إلى القوس ومنطقة الترفيه الخاصة بك يوم الجمعة 1st ، مما يمنحك مشاعر رومانسية حالمة. إنه الآن وقت رائع لليالي المواعدة الحلوة السكرية أو بدء قذف جديد. إذا رأيت كتي عبر البار ، تهمس بأشياء حلوة في أذنه وستكون كلها لك. لكن اترك المحادثات الثقيلة حول علاقتك حتى وقت لاحق ، حتى يتحول عطارد الثرثار مباشرة في 20 نوفمبر. حتى ذلك الحين ، أخرجي تلك الفراولة المغطاة بالشوكولاتة ، وأعد اكتشاف متعة لعق الكريمة المخفوقة من حلمات شريكك ، واجعل الأمور ممتعة وحلوة.

برج العذراء

في يوم 30 ، يتعاون كوكبك الحاكم ، كوكب الزهرة المغناطيسي اجتماعيا ، مع عطارد ، مما يؤدي إلى أسابيع قليلة حيث سيكون التعرف على أشخاص جدد أمرا سهلا. إذا كنت عازبا ، فحاول التمرير مباشرة على التطبيقات! يتم محاذاة النجوم لتتناسب مع لطيف أو اثنين من النجوم والاستمتاع ببعض المرح والمغامرة. إذا كنت تشعر بالاستهجان ، فجرب شيئا جديدا مع شريك حياتك! يتم تشجيع لعب الأدوار بشكل خاص هذا الموسم (وهل قرأت مقالتنا حول باستخدام Lorals لقضاء ليلة مليئة بالبخار في الأزياء ؟). يتضمن التعرف على أشخاص جدد مقابلة جانب جديد من نفسك ، لذا قم بتوجيه خيالك الداخلي من خلال ارتداء ملابس مثل نجم البوب أو البطل الخارق الذي تستمد منه القوة.

الميزان

يضخم موسم العقرب حقا سحرك الشخصي ، مما يزيد من المغناطيسية الطبيعية التي تجذب الناس إليك. سيكون لديك أشخاص يأكلون من راحة يديك ... وبينما نتحدث عن تناول الطعام بالخارج ، يعد هذا وقتا رائعا لتوجيه بعض الطاقة الجنسية إلى تلقي الجنس الفموي. إذا كان هذا شيئا تشعر عادة بالتردد في طلبه (غالبا ما تضيع الميزان في نقدها الذاتي وتواجه صعوبة في التعبير عن رغباتها الخاصة) ، فاستخدم هذا الموسم كدفعة صغيرة للتغلب على هذا القلق. وإذا كنت تريد طبقة إضافية من الحماية لمساعدتك على الشعور بالراحة ، فإن Lorals الموثوق به موجود دائما من أجلك. هذا الموسم ، تتماشى النجوم مع شركائك للتفاعل بحماس مع طلبك ، ولإطلاق مستويات جديدة من المتعة من قبل جميع المعنيين.

برج العقرب

حسنا ، حبيبتي العقرب. إنه موسمك ، والطاقة الفوضوية سيكون لها أكبر تأثير عليك. ستشعر بالانجذاب في اتجاهين في العديد من جوانب حياتك. ستشعر برغبة شديدة في الانفصال عن وضعك الراهن - سواء كان ذلك وظيفة أو علاقة. لكنك ستشعر أيضا برغبة قوية في الحفر في كعبك - لتحمل المزيد من المسؤولية في العمل أو الكشف عن بعض الأجزاء السرية من نفسك لشريك. لا يمكنك القيام بالأمرين في وقت واحد ، لذا حاول إجبار نفسك على السير ببطء ، وقم بعمل قوائم مؤيدة وسلبيات للتفكير في الاتجاه الذي سيخدمك بشكل أفضل على المدى الطويل.

القوس

تضيء مناطقك الروحية الآن ، مما يعني أنه الوقت المناسب لاستخدام حياتك الجنسية كوسيلة للتواصل مع شيء أكبر منك. اسحب تلك النسخة من Kama Sutra وقم بتوجيه المشاعر الروحية التي تدخرها لدروس اليوغا إلى ليلة منحنية مع شريك حياتك. أو كن ساحرا معها: هل سمعت من قبل عن سحر الجنس؟ تحقق من هذا سحر الجنس للمبتدئين دليل للمساعدة في إظهار أعمق رغباتك في حياتك.


برج الجدي

مرحبا الكباش! يجعل موسم العقرب كل شيء متقلبا ، ولكن في ركنك من النظام الشمسي ، يمكن توجيه ذلك إلى تغييرات إيجابية. تشجعك الطاقة على قلب النص وتجربة شيء مختلف تماما في حياتك الجنسية. على وجه الخصوص ، إنه وقت رائع لاستكشاف الهيمنة والترجمة. إذا كنت بالفعل في مشهد D / s ، فقم بتبديل دورك المعتاد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حان الوقت الآن لتجربة الأصفاد أو الضرب أو أي شيء آخر فكرت فيه ولكنك لم تجربه. Kinkly هو مورد رائع إذا كنت تتطلع إلى البدء ، مع مقالات تتراوح من BDSM 101 إلى أدلة المبتدئين للهيمنة أو الترجمة.

حسنا ، نجوم لامعة! إن الدفع خلال موسم العقرب الفوضوي أمر مكثف ، لكن تذكر أن هناك دائما بقايا حلوى الهالوين بكثرة لمساعدتك على تجاوزها. إليك العديد من الليالي المليئة بالبخار! زوكسكس