106 Euphemisms for Cunnilingus

106 تعبيرات ملطفة عن اللحس

بينما نحن جميعا بصدد استخدام المصطلحات المناسبة لتشريحنا (تعرف على الفرق بين المهبل والفرج من فضلك) ، هناك شيء جميل مثير حول جميع الطرق الفريدة التي يتجنب بها الناس قول عبارة "الجنس الفموي" ...

بينما نحن جميعا حول استخدام المصطلحات المناسبة لتشريحنا (تعرف على الفرق بين المهبل والفرج من فضلك) ، هناك شيء مثير للاهتمام حول جميع الطرق الفريدة التي يتجنب بها الناس قول الكلمات "الجنس الفموي". هناك أساسيات ، مثل أكل كس ، والنزول ، وإعطاء الرأس ، ولكن المصطلحات العامية الأكثر إبداعا ل cunnilingus (AKA التي ترضي الفرج بشفاه و / أو لسان) هي طريقة أكثر إثارة للاهتمام ، والكثير منها مضحك جدا.

ما هو اللحس؟

قبل أن نصل إلى أكثرإبداعيةجوانب هذه المقالة ، دعنا نحصل على بعض التعريفات. كلمة "cunnilingus" هي المصطلح المناسب (أو الأكثر رسمية) لممارسة الجنس الفموي على شخص مصاب بالفرج. يشير الفرج إلى الجزء الخارجي من الأعضاء التناسلية ويشمل المنطقة المحيطة بفتحة المهبل (تسمى أحيانًا بالدهليز) ، والشفرين الكبيرين (الشفاه الخارجية) ، والشفرين الصغيرين (الشفاه الداخلية) ، والبظر ،. غالبا ما يكون الجزء المرئي من البظر ، الحشفة ، هو الجزء الأكثر متعة من الأعضاء التناسلية ، لكن الأنسجة والأعصاب الممتعة للبظر تمتد في الواقع في جميع أنحاء الفرج ، لذلك هناك الكثير من الأحاسيس التي يمكن الحصول عليها مع القليل من الاستكشاف.

يمكن أن يكون اللحمة مثيرًا للغاية لكل من الجهة المقدمةوالمتلقي ، ويمكن أن يكونالحدث الرئيسي ، جزء من المداعبة ، أو جزء متكامل من الجنس طوال التجربة. هناك حقا إمكانيات لا حصر لها للمتعة.

تريد أن يكون أفضل الفم ؟ تحقق من كل ما لدينا عن المادة Cunnilingus!

إذا كنت تتطلع إلى استكشاف بعض الفم أثناء عمل الفرج ، ولكن قد لا ترغب في ملامسة الجلد مباشرة حتى الآن (ربما يكون لدى شريكتك لحية مكشّشة ، أو كنت في فترة الدورة الشهرية ، أو تشعر بحساسية بعض الشيء في ذلك اليوم) ،Lorals الاتكسيمكن أن يكون وسيلة رائعة لتخفيف التجربة. إنها ملابس داخلية حريرية من اللاتكس برائحة الفانيليا الخفيفة حتى تتمكن أنت وشريكك من الاستمتاع بكل ضربة صغيرة ، مع وجود القليل من الحاجز.

Lorals are silky, stretchy, sexy panties for the best oral sex

هل تريد رؤية اللورال يستخدم للفم ؟ تحقق من ريديتللحصول على المحتوى الأكثر رباءً لدينا!

قليلا من تاريخ الكلمات

وفقا لقاموس أكسفورد المتعلم المتقدممشتق من الكلمات اللاتينية (cunnilingus) والكلمات اللاتينية (الفرج) و (lingere) (لعق). ومن المثير للاهتمام أن مصطلح "muff" (كما هو الحال في "muff diving") ، له القليل من تاريخه الخاص.

من ما أفهمه ، استخدم مصطلح muff لأول مرة للإشارة إلى شعر العانة والفرج في 1699 (لكل شخص)قاموس جديد للمصطلحات القديمة والحديثة لطاقم كانتينج)-حكاية قديمة قدم الزمن ، تقول جوزين هينتسه ، عالم جنس ، مربية ، ومديرة نساء تكنولوجيا. "بعض [المصطلحات العامية] المفضلة لدي هي الأكثر بساطة: إعطاء الرأس ، والنزول ، والغوص. كلهم محايدون تمامًا بين الجنسين ، وأكثر إثارة عند إضافهم ببعض الموافقة الحماسية.

106 مصطلحات عامية ل Cunnilingus

بحثًا عن عبارات ملطفة جديدة عن اللحس ، قمنا بمسح الإنترنت من الأعلى إلى الأسفل. لقد خضنا في Reddit ، وقمنا بالتمرير لأسفل لعدد كبير جدا من ردود Quora ، وألقينا نظرة خاطفة سريعة على قاموس المرادفات الحضري سيئ السمعة.

في جميع أنحاء القائمة نطلق على بعض مفضلاتنا هنا في Lorals ، ونشارك قليلاً عن تاريخهم. لذا احصلي على قطع الخربشة جاهزة-ها نحن ذا

    1. وجبة سعيدة للبالغين
    2. قبلة أسترالية -Loralsهي رائعة للاللحس وحوافأسفل تحت (@ Amor. next.doorارتداءLorals البيكينيات باللون الأسود):
      @amornextdoor shared this gorgeous photo using Lorals
    3. نباح في القرد
    4. برغر بيكيني
    5. لدغة نهاية الكلب
    6. تفجير بعض الألحان
    7. القوارب
    8. عشاء بوش
    9. كانيون يودلينج
    10. مضغ السجاد
    11. مضغ الكوتش
    12. صندوق تشاو
    13. غوص البطلينوس
    14. مبارزة البطلينوس
    15. البطلينوس اللف
    16. تنظيف القفص
    17. تنظيف حوض السمك
    18. كوني لينغوس
    19. اللغويات الماكرة
    20. كانينغليغوي-شخص جيد بلسانه يمكن أن يكون خطيب جيد ، لكننا نأمل أن يكون أكثر صلة بمهارات الجنس الفموي. على الرغم من أننا لا نستطيع تحديد متى تم استخدام هذا المصطلح لأول مرة ، إلا أننا نعرف أن هناك رواية مثيرة لعام 1970 تسمىاللغوي الماكربواسطة تروي كونواي.
    21. تناول الطعام في مطعم Y
    22. عشاء تحت الجسر
    23. اغمس الفرشاة
    24. الغوص غطاء.
    25. الغوص في الأدغال
    26. هل الطابق السفلي لتناول الإفطار
    27. افعل ذلك بالطريقة الفرنسية-ارسم بلسانك (@ PaintslutخلالLorals بيكيني باللون الأسود):
      @paintslut gets it
    28. دون اللحية
    29. تقريع ممسحة
    30. أسفل تحت
    31. الطابق السفلي
    32. الشرب في الكوب الغامض
    33. شرب من كوب فروي-أن يحلق أو لا يحلق ، هذا هو السؤال ، أليس كذلك ؟ والجواب: افعل ما تريد بحق الجحيم ، bb! أيضا ، هذه العبارة أكثر إثارة في الفرنسية-le déjeuner en fourrure ، وهو ما يعني أنغداء في الفراء"Culture"
    34. أكل فطيرة مكف
    35. أكل البطلينوس الملتحي
    36. أكل فطيرة الشعر
    37. الطعام في فندق ريتز
    38. أكل السنجاب
    39. تناول تاكو التونة
    40. بيض ماكموف
    41. وظيفة الوجه-استمتع بوقت وجه صغير مع الشخص المفضل لديك (@ Badass-jones _ارتداءLorals شورتيز في مجرد)
      @badass_jones_ shows off Lorals Shorties in Sheer
    42. فيس تايم في الطابق السفلي
    43. يقع
    44. فاني نوشينغ
    45. إيمي المشتعلة
    46. الثقافة الفرنسية
    47. دروس اللغة الفرنسية
    48. برجر الفراء
    49. ساندويتش زغب
    50. فوزبرجر
    51. الافتراءات التناسلية
    52. إعطاء طول اللسان
    53. إعطاء الوجه
    54. إعطاء الرأس
    55. صرير الجرح
    56. اتجه جنوبا
    57. اذهب إلى الجنوب في ديكسي
    58. النزول
    59. غوريلا في الغسالة
    60. تذمر في المر
    61. لديه وظيفة
    62. تناول صندوق غداء
    63. عشاء الزوج
    64. تقبيل ووكي
    65. الركوع على المذبح-هذه تستحضر الكثير من الصور الشهية Is kneeling the best way to give oral? Only way to find out is to try...
    66. الشفرين اللف
    67. المعايرة الشفوية
    68. اللف في فخ الوبر
    69. لاركينغ
    70. وضع الشفة
    71. لعق الظرف
    72. ليكيتي سبليت
    73. لعق القندس
    74. لعق المانجو
    75. لعق الملعقة
    76. خدمة الشفاه-هذه العبارة تبدو روك اند رول ، أليس كذلك ؟ (نوع من ايروسميث مثل ، أليس كذلك؟) الأصل الحقيقي ل "خدمة التشدق بالكلام" غامض بعض الشيء ، لكن البعض يقول إن المصطلح ظهر لأول مرة في عام 1590 في مقال ضد السحربواسطة هنري هولاند ويعني ببساطة إعطاء دعم غير مخلص. ولكن في العصر الحديث تم اعتماده من قبل أولئك الذين يجدون خدمة في إعطاء أو تلقي المتعة عن طريق الفم.
    77. مزامنة الشفاه
    78. مضغ الوحش
    79. إب الغوص
    80. تمتم في الطحلب
    81. فطيرة القمر أوكلاهوما
    82. فرقة من رجل واحد
    83. فراق الزغب
    84. الغوص اللؤلؤ-أليست هذه جملة لطيفة ؟ بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يشير إلى البظر ، لذلك بالطبع نحن في ذلك. غالبا ما تتم مقارنة الفرج والشفرين بالمحار ، لذلك من المناسب فقط مقارنة جوهرة المتعة نفسها باللؤلؤة اللامعة والقيمة. ولكن الغوص الفعلي اللؤلؤبدأت في عقد خمبيرعلى ساحل غرب أستراليا. وكما يوحي الاسم ، فهذا يعني حرفيا الغوص بحثا عن أصداف اللؤلؤ.
    85. الخوخ والقشدة
    86. عصير الليمون الوردي
    87. اللعب في رمل
    88. الصلصال النوشينغ
    89. Redwings-إعطاء الفم خلال فترة شخص ما يمكن أن تكسب أنت redwings الخاص بك (@ WhatsyourpositionpadcastارتداءLorals لحماية البيكينيات باللون الأسود)
      Lorals latex undies in red light
    90. مضغ السجاد
    91. الترومبون الصدئ
    92. تسعة وستون
    93. التهام البطلينوس
    94. تدخين الفراء
    95. سموخ الكوتش
    96. التحدث بألسنة-أوه ، نحن نحب هذا واحد! المتعة الشفوية هي مجرد لغة حب أخرى يجب على الجميع إتقانها. الجملة الأصلية ، الناطقة باللغات (والتي تعرف أيضًا باسم شمع)Glossolaliaفي الواقع يشير إلى الكلمات أو الأصوات التي ينطق بها الناس عندما يكونون تحت موجة إلهية (أو نزوة دينية). البعض يعتبرهذه الظاهرة الدنيوية الأخرى هدية ، لكنها تبدو تمامًا مثل أفضل لكمة في حياتك ، إذا سألتتنا.
    97. جمع الطوابع
    98. مص السمك الميت
    99. تذوق قوس قزح
    100. جلد اللسان
    101. منشار مخملي-الفرج المخملي هو المفضل دائمًا (وسنتجاهل الفيلم الذي يحمل نفس الاسم). We completely agree George.
    102. ارتداء اللحية
    103. صافرة في الظلام
    104. صفير في الأعشاب الضارة
    105. العبادة على المذبح
    106. يوميلينجوس

يا للعجب ، هذه قائمة شاملة جدا من الطرق للتعبير عن رغبتك في المزيد من اللحس! نأمل أن تقوم بدمج عدد قليل من هذه في معجمك - لدينا بالتأكيد.

كتب بواسطةتابيثيا بريت ،كاتب ومحرر مستقل. إنها أيضًا المؤسسة-رئيس التحريرهل أنت إندو، أول مجلة رقمية (وفقط) لا يوجد بها أي بي س للأفراد الذين يعانون من التهاب بطانة الرحم من قبل الأفراد الذين يعانون من التهاب بطانة الرحم في الولايات المتحدة. يمكنك العثور على خطها الثانوي في مجموعة متنوعة من المنشورات بما في ذلك Insider و Medical News Today و Kinkly.

تم مراجعتها وتحريرها بواسطةسارة براون،مربي الجنس والحميمية مع 10 سنوات من الخبرة في تصميم وتسويق منتجات العافية الحميمة والمتعة.