The Truth About Squirting

الحقيقة حول التدفق

هناك الكثير من الالتباس حول التدفق ، وما هو ، وما هو ليس كذلك: هل هو القذف؟ هل هو بول؟ هل هو ماء؟ في هذه المقالة نوضح الاختلافات بين التدفق والقذف الأنثوي...

هناك الكثير من الالتباس حول التدفق ، وما هو ، وما هو ليس كذلك: هل هو القذف؟ هل هو بول؟ هل هو ماء؟ في هذه المقالة ، نوضح الاختلافات بين التدفق وقذف الإناث ونقدم نصائح حول كيفية جعل نفسك بخ.

ما هو التدفق؟

"التدفق هو طرد سائل شفاف من مجرى البول أثناء النشوة الجنسية" ، يوضح الدكتور بيلي هانك ، معالج جنسي معتمد من AASECT ، ومستشار ل بيننا عيادة . "بينما يستخدم الكثيرون مصطلح" التدفق "للإشارة إلى قذف الإناث و التدفق ، هذه عمليات ومواد مختلفة ".

قذف الإناث مقابل التدفق

يمكن أن ينطوي كل من القذف الأنثوي والتدفق على خروج سائل من الفرج ، لكن الحقيقة هي أنهما يأتيان من أماكن مختلفة. يأتي قذف الإناث من غدد Skene ، ويأتي التدفق من المثانة (لكنه ليس يتبول بالضبط!) تابع القراءة لمزيد من التفاصيل.

في حين أن قذف الإناث والتدفق يمكن أن يحدث في وقت واحد ( قبل أو أثناء أو بدون هزة الجماع ) ، يختلف الموقع والحجم والتركيب الكيميائي للسائل المطرود.

ما لم تكن قد واجهت هذا النوع من الإثارة ، فقد يكون من الصعب تصويره ، وربما لن يفيدك البحث السريع على الإنترنت.

"التدفق الذي غالبا ما يصور في المواد الإباحية هو تسونامي متدفق" ، يتابع الدكتور هانيك. "في الواقع ، عادة ما يكون حوالي 10 ملليلتر من السائل على الرغم من أنه يمكن أن يكون أكثر بالنسبة لبعض الناس ، وليس اللترات التي تقترحها الإباحية."

ما هو القذف عند الإناث؟

يحدث القذف الأنثوي عندما تفرز الغدد المجاورة للإحليل (المعروفة أيضا باسم غدد سكين أو "البروستاتا الأنثوية") حوالي 1 ملليلتر من السائل السميك والأبيض واللبني.

"عندما يتم إفراز كميات صغيرة من السوائل من الغدد المجاورة للإحليل ، فإن هذا يسمى قذف الإناث" ، كما تقول سارة ميلانكون ، دكتوراه ، أخصائية علم الجنس السريري ، وخبيرة الجنس والعلاقات ل SexToyCollective.com . "هذا السائل يشبه سائل البروستاتا لدى الرجال ويحتوي على مستوى عال من مستضد البروستاتا النوعي (PSA) وكذلك الجلوكوز والفركتوز" ، يتابع ميلانكون. "بالمقارنة مع التدفق ، فإن قذف الإناث أقل" متفجرا "ويميل إلى التسرب أو النزف."

يقول الدكتور هانيك: "مع قذف الإناث ، تفرز غدد سكين سائلا سميكا حليبي". "ومع ذلك ، يتم إنشاء سائل التدفق في الكلى ، ويتم تخزينه في المثانة ، ويخرج من الجسم عبر مجرى البول. يمكن أن يحدث كل من القذف والتدفق الأنثوي مع أو بدون هزة الجماع ويمكن أن يحدث في وقت واحد. لماذا قد يقذف شخص ما و / أو يبخ ، بينما قد لا يقوم شخص آخر بذلك ، غير واضح ، "يتابع الدكتور هانيك. "في الوقت الحالي ، لا توجد أبحاث كافية لقول المزيد حول سبب حدوث أي من هذه العمليات مقارنة بأنواع أخرى من السوائل ، باستثناء أن كلاهما مرتبط بمستويات عالية من الإثارة الجنسية."

ملاحظة: يختلف سائل القذف عن سائل الإثارة (أي السائل الذي يشحم المهبل أثناء الإثارة الجنسية) ، والذي سنغطيه أدناه.

هل التدفق يتبول؟

لا ، السائل الذي يخرج عند التدفق ليس البول ، لكنه مشابه.

"على الرغم من أن هذا السائل يتم إطلاقه من المثانة ويحتوي على مستويات منخفضة من الكرياتين واليوريا ، وهما مادتان موجودتان في البول بتركيزات أعلى ، فإن السائل المرتبط بالتدفق يحتوي على إنزيمين (مستضد البروستاتا النوعي وفوسفاتيز حمض البروستاتا) غير موجودين في البول" ، كما يقول الدكتور هانيك.

"الفرضية هي أن السائل المتدفق يختلط بكميات صغيرة من البول أثناء مروره عبر المثانة والإحليل. من الممكن أيضا أن يكون تدفق السوائل شكلا مخففا من البول ، على الرغم من أن الأبحاث لم تدعم أو تدحض هذه الفرضية ".

يسمى التبول عن غير قصد أثناء ممارسة الجنس سلس الجماع . هذا ليس تدفقا — سلس البول الجماعي هو خلل في مجرى البول. كيف يمكنك معرفة الفرق؟ مع سلس الجماع ، عادة ما يكون هناك كمية كبيرة من السائل (البول) ، وسيكون لها رائحة.

"يشير التدفق إلى الطرد القسري للقذف الأنثوي ، بينما يشير سلس البول إلى فقدان البول اللاإرادي أثناء الجماع أو النشوة الجنسية" ، كما تقول المعالجة الفيزيائية لقاع الحوض هيذر جيفكوت ، DPT ، مالكة العلاج الطبيعي الأنثوي في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. "قد يكون من الصعب تحديد ما إذا كان لديك سلس الجماع مقابل القذف الأنثوي لأن البول موجود في بعض قذف الإناث. لتحديد ما إذا كان هناك بول موجود ، يمكنك تناول AZO ، الذي يحول البول إلى اللون البرتقالي الداكن ، "يتابع جيفكوت.

"لكن هذا لا يعني بالضرورة أنك تعاني من سلس البول. أعتقد أن الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هو أنه إذا كنت تشعر بالرضا ، لكنك لا تحب [عندما] تصبح الأمور فوضوية قليلا ، فلا بأس من وضع منشفة أو اثنتين لتخفيف التوتر حتى تتمكن من التركيز بشكل أفضل على متعتك ".

إذا كنت تعاني من تسرب البول أثناء الإيلاج أو النشوة الجنسية ، فيرجى مراجعة أخصائي الرعاية الصحية لمناقشة خيارات العلاج الممكنة ، مثل علاج قاع الحوض.


نوع السائل

مصدر

اللون والاتساق

القذف عند الإناث

غدد الإحليل (سكين)

سميك ، أبيض / حليبي

التدفق

المثانة

نحيف أو واضح أو شفاف

سلس البول الجماعي

المثانة

بول


ما هو سائل الإثارة؟

عندما "يبتل" الشخص المصاب بالفرج استجابة للإثارة الجنسية ، فإن هذا السائل - الصافي والرطب والزلق - يسمى "سائل الإثارة". تفرز غدد بارثولين (الواقعة بين الفرج والمهبل على جانبي فتحة المهبل) سائل الإثارة خلال المراحل القليلة الأولى من دورة الاستجابة الجنسية.

دورة الاستجابة الجنسية

  • اشتهى. خلال مرحلة "الرغبة" ، هناك زيادة في تدفق الدم التناسلي ، مما يؤدي إلى احتقان الأوعية الدموية أو تورم الأوعية الدموية. هذه الزيادة في تدفق الدم تشجع غدد بارثولين على تليين المهبل.
  • الاستثاره. عندما يدخل الجسم مرحلة "الإثارة" ، يتضخم المدخل المهبلي (الفتحة الخارجية للقناة المهبلية). ثم يدفع البظر مرة أخرى نحو عظم الحوض بينما يستعد الجسم للنشوة الجنسية.
  • هزة الجماع. مرحلة النشوة الجنسية أو الذروة هي أقصر مرحلة في دورة الاستجابة الجنسية وعادة ما تستمر لبضع ثوان فقط. أثناء النشوة الجنسية ، تنقبض عضلات المهبل.
  • دقة. بعد النشوة الجنسية ، يعود الجسم ببطء إلى حالته الطبيعية.

من المهم ملاحظة أن كل شخص وتجاربه الجنسية الفردية تختلف. لن يمر الجميع بنفس دورة الاستجابة الجنسية - قد يعاني بعض الأشخاص من مرحلة الرغبة بعد الإثارة أو تخطيها تماما!

كيف تجعل نفسك بخ

على الرغم من عدم وجود أدلة علمية كافية للقول بشكل قاطع أن جميع الأشخاص الذين لديهم فرج يمكنهم البخ ، فقد وجدت الدراسات أن 10-54٪ من أصحاب الفرج يعانون من شكل من أشكال القذف أو التدفق.

يقول ميلانكون: "في رأيي ، فإن معظم الإناث ، إن لم يكن جميعها ، لديها القدرة البيولوجية على البخ ، ويمكن تعلمها - على الرغم من عدم اهتمام الجميع ، ولا بأس بذلك". "أولئك الذين يحاولون البخ ولا يستطيعون ذلك من المحتمل ألا يثاروا بما فيه الكفاية أو لا يسترخون بما فيه الكفاية ، وهو الجزء الأكثر تحديا! على الرغم من أنه في بعض الأحيان ، قد تكون مجرد مشكلة تقنية ".

توافق معلمة الجنس وخبيرة التدفق لولا جين ، "لا توجد طريقة أو موقع أو تقنية واحدة مطلوبة للبخ. حرفيا كل شخص مختلف ". تقول: "في حين أن شخصا ما قد يحب التحفيز المكثف لبقعة G ، يمكن لشخص آخر أن يتدفق من هزاز على البظر. الجزء الأكثر أهمية هو عدم رفع قدمك عن الغاز لأنك غير متأكد من رد فعل جسمك. إذا كان الشعور جيدا ، فاستمر!

هل أنت مهتم بتجربتها بنفسك؟ اتبع هذه الخطوات:

  1. ابحث عن مكان آمن وهادئ للوصول إلى الحالة المزاجية دون انقطاع. ستحتاج إلى 15-30 دقيقة من وقت اللعب لبناء نفسك ، لذا اختر مساحتك بحكمة.
  2. يأخذ التدفق الإثارة و الصبر. اقض بعض الوقت في استكشاف جسمك بأطراف أصابعك ، أو مشاهدة المواد الإباحية ، أو قراءة الشبقية ، أو التخيل - لكن لا تجلب نفسك إلى النشوة الجنسية بعد.
  3. بمجرد أن تسترخي وتثار ، ابدأ في إرضاء البظر. يمكنك استخدام أصابعك أو لعبة أو كليهما. إذا كنت تستخدم أصابعك ، فجرب ضغوطا وحركات مختلفة (على سبيل المثال ، نقر لطيف ، وقرص ناعم لغطاء البظر ، وتتبع الدوائر حول البظر أثناء مداعبة الشفرين ، وما إلى ذلك).
  4. الآن بعد أن أصبحت مبتلا ومتشوقا للمجيء ، يمكنك العمل من أجل التدفق. أولا ، ابحث عن G-spot (حوالي بوصتين داخل المهبل ؛ يبدو اسفنجيا ، مثل التوت الرطب).
  5. تطبيق الضغط ببطء. سترغب في تدليك هذه المنطقة بأصابعك باستخدام حركة "تعال إلى هنا". (إذا كان الأمر مؤلما ، فتوقف على الفور.) جرب لمعرفة ما هو الأفضل. إذا كان معصمك مؤلما أو لا يمكنك الوصول إليه ، ففكر في استخدام لعبة جنسية منحنية أو بها نقطة يمكنك استخدامها لتحفيز g-spot.
  6. إذا كان الاختراق لا يعمل من أجلك ، فلا بأس بذلك أيضا ، فقد لا تحتاج إليه. يقول جان: "الاختراق مبالغ فيه" ، "في الواقع ، يمكن أن تكون إزالة كل ما قد يكون بالداخل خلال تلك الفترة من الإثارة أو الطرد هي المفتاح لتخفيف نافورتك الداخلية".
  7. إذا كنت تشعر أنك ستتبول ، فهذه علامة جيدة. يستمر! فقط استرخ ودع الشعور يحدث. لا تفكر في الأمر على أنه اضطرار إلى التبول. فكر في الأمر على أنه إحساس جديد بالمتعة - ولا تتوتر!
  8. لا تقلق إذا لم تكن قد أتيت بعد. يمكن أن يحدث التدفق مع أو بدون هزة الجماع.

"قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعلم الاسترخاء خلال العملية برمتها" ، كما يقول ميلانكون. "إذا اقتربت ولكن ليس هناك تماما ، فلا بأس بذلك - إنها تجربة تعليمية."

نصيحة للمحترفين: إذا كنت تبحث عن استكشاف التدفق ، ولكنك متردد قليلا في التحكم في التدفق (خاصة أثناء الفم) ، فإن Lorals for Pleasure هي طريقة رائعة للاستمتاع بكل الأحاسيس مع منع أي سائل من الهروب.

نصائح وألعاب وتقنيات

سواء كنت مهتما بمحاولة جعل نفسك بخ أو ترغب في صقل مهاراتك ، فإليك بعض النصائح والحيل حول كيفية القيام بذلك ، من باب المجاملة من الخبراء.

  • ارتاح. "أهم جزء من التدفق هو الاسترخاء" ، كما يقول الدكتور هانيك. "إذا شعرت بالضغط ، فمن المحتمل أن تكون متوترا. إن إرخاء قاع الحوض ، وتصفية ذهنك من التوقعات ، والميل إلى الشعور بالاضطرار إلى التبول هو وصفة للنجاح ".
  • ركز على الاستمتاع ، وليس الهدف النهائي. يقول ميلانكون: "من المفارقات أن أفضل طريقة لجعل نفسك أو شريكك بخ هي عدم المحاولة". "عندما نحاول أن نجعل شيئا ما يحدث جنسيا ، فإننا نضع الكثير من الضغط على أنفسنا ، الأمر الذي يخرجنا من اللحظة ، ويتداخل مع هرموناتنا ونظامنا العصبي ، ويجعل كل ما نسعى إليه أقل احتمالا."
  • جهز منطقة اللعب الخاصة بك. قد لا ينتج عن التدفق سوائل تسونامي حرفيا ، ولكن لا يزال من الممكن أن يصبح فوضويا. إذا كنت قلقا بشأن ملاءاتك ، أو أي شيء آخر ، ففكر في وضع غطاء مقاوم للماء ( Liberator يحتوي على عدد قليل) أو منشفة. أو قفز في الحمام. عندما تكون في الحمام ، لا داعي للقلق من إحداث فوضى أو تبليل نفسك عن طريق الخطأ لأنك مبلل بالفعل وفي مكان آمن للقيام بذلك ، إذا حدث ذلك.
  • على راحتك. يشبه التدفق شكلا فريدا من أشكال الفن - يستغرق إنشاء تحفة فنية وقتا. يقول ميلانكون: "على الرغم من عدم وجود دليل علمي في كلتا الحالتين ، يؤكد البعض أن الأمر يستغرق من 20 إلى 45 دقيقة حتى يصبح تشريح الأنثى مستثارا بالكامل". "خذ وقتك واستمتع بنفسك."
  • امنح G-spot بعض الحب ، لكن لا تنس البظر. يحتاج بعض الأشخاص إلى تحفيز البظر و G-spot للبخ ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى تحفيز g-spot حصريا. كل شخص مختلف. أفضل طريقة لمعرفة ما يناسبك هي البدء في العمل وتجربة كل شيء! يقول ميلانكون: "لعبتي المفضلة لتحفيز G-spot والتدفق هي Njoy Pure Wand المقترنة بهزاز جيد". "هذه اللعبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الطبية ثقيلة وتوفر الكثير من الضغط الداخلي. قم بتشغيله تحت الصنبور ، ضعه في وعاء دافئ (ليس ساخنا!) الماء ، وجعله قريبا من درجة حرارة الجسم قبل إدخاله ".

  • استثمر في لعبة راقية. يقول الدكتور هانيك: "يمكن أن توفر الهزازات المختلفة ، أو ألعاب شفط الهواء ، تحفيزا خارجيا للبظر". "يمكن توفير التحفيز الداخلي لمنطقة G بواسطة الهزازات أو النبضات التي تنحني نحو مقدمة جسمك. هل تحتاج إلى كليهما؟ توفر الهزازات على غرار الأرانب تحفيزا خارجيا وداخليا ، "يتابع الدكتور هانيك. "كما هو الحال مع كل ما يتعلق بالجنس ، فإن نوع وشدة التحفيز المطلوب وشكل اللعبة سيعتمدان على تشريحك المحدد - قد تضطر إلى التجربة للعثور على ما يناسبك!"
  • لا تستسلم بعد جولة واحدة. "فقط لأنك تحاول مرة واحدة ولا تبخ لا يعني أنك غير قادر على ذلك." يوضح جان ، "يمكن أن يعتمد ذلك على اليوم أو دورتك أو الطريقة التي تهب بها الرياح. يجب أن يكون اكتشاف كيفية الرش استكشافا لجسمك وليس إنجازا للقوة أو طريقة لإقناع شريك.

الخط السفلي

يمكن أن يكون التدفق رائعا ، لكنه ليس للجميع. يعد استكشاف جسمك والراحة مع نفسك أفضل طريقة لمعرفة ما ينجح وما إذا كان شيئا تحبه.

تذكر: تبدو المتعة مختلفة للجميع - في حين أن التدفق يمكن أن يكون أحد أكثر التجارب متعة لبعض الأشخاص ، فقد لا يحبها الآخرون على الإطلاق ، ولا بأس بذلك!

كتبه تابيثا بريت ، كاتبة ومحررة مستقلة. وهي أيضا رئيسة التحرير المؤسسة لمجلة DO YOU ENDO ، وهي المجلة الرقمية الأولى (والوحيدة) التي لا تحتوي على BS للأفراد المصابين بالانتباذ البطاني الرحمي من قبل الأفراد المصابين بالانتباذ البطاني الرحمي في الولايات المتحدة. يمكنك العثور على خطها الثانوي في مجموعة متنوعة من المنشورات بما في ذلك Insider و Medical News Today و Kinkly.

تمت مراجعته وتحريره بواسطة سارة براون ، معلمة الجنس والحميمية مع 10 سنوات من الخبرة في تصميم وتسويق منتجات العافية والمتعة الحميمة.