Melanie's Interview with Lovability's Maureen Pollack on Babe With the Power

مقابلة ميلاني مع مورين بولاك من Lovability على فاتنة مع السلطة

Lorals انضم مؤخرًا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميلاني كريستول محبوب مالك مشارك وواترسلايد مخترع مورين بلاك على قناة Vlog الخاصة بهم فاتنة مع السلطة لإجراء محادثة صريحة ومفتوحة...

ماذا يعني أن تكون امرأة تغير العالم من خلال الصحة الجنسية والمتعة؟ لورالز المؤسس والرئيس التنفيذي ميلاني كريستول انضمت مؤخرا إلى Lovability المالك المشارك ومخترع WaterSlyde مورين بولاك على قناة مدونة الفيديو الخاصة ب Lovability فاتنة مع السلطة ، لإجراء محادثة صريحة ومفتوحة حول هذا الموضوع بالذات.

تقوم ميلاني ومورين بتفصيل كل شيء بدءا من أهمية تعليم الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي / الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي وإنشاء علامات تجارية مبتكرة مثل Lorals و Lovability إلى ضمان أن الناس يريدون بالفعل * استخدام الحماية - ليس فقط لأنها آمنة ولكن لأنها مثيرة وتشعر بالرضا. كما يناقشون بعضا من أكبر التحديات التي تواجه ريادة الأعمال في مجال الصحة الجنسية - بالإضافة إلى النجاحات العالية جدا في إنشاء منتجات تجلب للناس المزيد من المتعة ، بما في ذلك ما يعنيه أن تكون من بين 20٪ فقط من أصحاب براءات الاختراع من النساء.

شاهد المقابلة كاملة هنا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على خصم حصري بنسبة 15٪ على كل من منتجات Lovability و Lorals مع رموز الخصم أدناه:

  • في Lovability.com استخدم LORALS للحصول على خصم 15٪ على كل شيء حتى 8/7.
  • في MyLorals.com استخدم LOVABILITY للحصول على خصم 15٪ على كل شيء حتى 8/7.

تلبية المحبة

شركة مورين ، Lovability ، هي علامة تجارية مبتكرة للصحة الجنسية أحدثت ثورة في كل شيء بدءا من الطريقة التي تشتري بها النساء الواقي الذكري إلى كيفية جعل وقت الاستحمام أكثر متعة.

Lovability's condoms and their convenient tin.

بشرت Loveability بموجة من الإثارة حول تغليفها أثناء ممارسة الجنس مع الواقي الذكري™ المبتكر Buttercup الذي يأتي في أكواب قابلة لإعادة التدوير وسهلة الفتح ، ودائما ما تكون في الجانب الأيمن ، دون التعرض لخطر التمزق. تأتي الواقيات الذكرية المحبوبة مع علبة معدنية أنيقة بحجم المحفظة ، مما يشجع النساء على تأكيد قوتهن الجنسية [0127511 012753] عن طريق شراء وحمل الواقي الذكري الخاص بهن.

Water Slyde comes in 3 gorgeous colors.

تتميز العلامة التجارية أيضا باختراع مورين الخاص ، WaterSlyde ، وهو ملحق صنبور حوض استحمام حاصل على براءة اختراع يأخذ متعة نقع مشبع بالبخار والاسترخاء إلى ارتفاعات من المتعة لم تكن تعلم أنها ممكنة. نحن جميعا عن الأحاسيس الجديدة ، و WaterSlyde يسلم بالتأكيد.

تحقق من جميع منتجات Lovability ، والتي تشمل التشحيم ، وبخاخات حب النفس اللذيذة ، والإكسسوارات للحصول على أفضل لحظات المتعة ، هنا .