Can You Have Oral Sex On Your Period?

هل يمكنك ممارسة الجنس الفموي في دورتك الشهرية؟

يمكنك بالتأكيد ممارسة الجنس عن طريق الفم في دورتك الشهرية. هناك ، قلنا ذلك. سواء كنت واحدة من تلك البط المحظوظة التي تصبح أكثر قرنا في دورتك الشهرية ، أو كنت باحثة عن الإثارة تتطلع إلى التغلب على أحد المحرمات ، أو كنت ببساطة فضولية بشأن طريقة أخرى لاستكشاف جسمك (أو جسم شريكك) ، يمكن أن تكون الدورة الشهرية عن طريق الفم طريقة ممتعة للغاية للتواصل والاستمتاع ببعض هزات الجماع الشديدة. هناك بعض التفاصيل العملية التي يجب حلها ، ولكن بمجرد تحديد التوقعات وربما وضع منشفة أو اثنتين ، فأنت في طريقك إلى ما يمكن أن يكون بعضا من أكثر أنواع الجنس إثارة على الإطلاق.

هل من الآمن ممارسة الجنس الفموي في دورتك الشهرية؟

نعم ، من الآمن تماما تناول الدورة الشهرية عن طريق الفم. أولا وقبل كل شيء ، الحيض هو جزء طبيعي وطبيعي من الحياة - إنه ليس مخزيا وليس قذرا. ومع ذلك ، فإن الدم يقدم بعض الاعتبارات الفريدة ويزيل بعض الأشخاص (المزيد عن الحدود والتواصل مع شريكك لاحقا).

ولكن قبل أن تقفز مباشرة إلى لكمة الفاكهة ، يجب عليك التأكد من أنك وشريكك قد تم فحصك بحثا عن الأمراض المنقولة جنسيا المحتملة. تماما مثل أي فعل جنسي آخر هناك ، يجب أن يكون كلاكما على دراية بالمخاطر. "من الآمن ممارسة الجنس الفموي في دورتك الشهرية ، ومع ذلك ، بسبب الدم المعني ، هناك خطر متزايد قليلا لنشر الأمراض المنقولة جنسيا مثل فيروس نقص المناعة البشرية أو الزهري إذا كان لديك بالفعل أحد هذه الحالات" ، كما تقول تاتيانا دياتشينكو ، أخصائية العلاج الجنسي والعلاقات مع الخوخ والصراخ . "يمكنك أيضا نشر الأمراض المنقولة جنسيا الأخرى مثل الكلاميديا أو السيلان إذا كان لديك تلك" ، يتابع دياتشينكو. "قم بإجراء الفحص بانتظام للتأكد من خلوك من الأمراض المنقولة جنسيا."

هل هناك فوائد لممارسة الجنس الفموي في دورتك الشهرية؟

يمكن أن يكون للجنس بجميع أنواعه خلال دورتك الشهرية الكثير من الفوائد بما في ذلك مزاج أفضل ، وزيادة الدافع الجنسي ، والتشحيم الطبيعي المدمج ، لكن الجنس الفموي أثناء الحيض يأخذ كل هذه الفوائد إلى مستوى جديد تماما. فيما يلي المزيد من الأسباب لتجربة السباحة في البحر الأحمر:

قد تكون بالفعل أكثر تفعيلا:

هناك لذلك العديد من الأسباب التي تجعل تناول الدورة الشهرية عن طريق الفم يجعلك تشعرين إضافي حار. أولا ، هرموناتك ترتفع خلال دورتك. مستويات هرمون الاستروجين والبروجسترون و يتغير هرمون التستوستيرون بشكل كبير خلال الأيام القليلة الأولى من دورتك الشهرية. يمكن أن يسبب ذلك زيادة في تدفق الدم والأحاسيس في الأنسجة في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك المهبل والبظر ولكن أيضا في أكبر عضو جنسي - دماغك. يمكن أن يكون للتغيرات الهرمونية أثناء دورتك تأثير كبير على الإثارة العقلية وكذلك الإثارة الجسدية. انت محظوظ!

يمكن أن ينبع فائض قرنك أيضا من حقيقة أن تناول الفم أثناء دورتك الشهرية قد يكون شقيا بعض الشيء. "قد يكون الجنس الفموي في دورتك الشهرية من المحرمات ، مما قد يجعله أكثر إثارة" ، كما تقول سارة ميلانكون ، دكتوراه ، أخصائية علم الجنس المعتمدة وخبيرة الجنس والعلاقات ل SexToyCollective.com . "بعض الناس لديهم في الواقع صنم أو شبك لدم الحيض ، مما يجعل هذا الوقت من الشهر مثيرا للغاية."

أنت أكثر عرضة للنشوة الجنسية:

من المرجح أن يؤدي الجنس الفموي إلى هزة الجماع 3 مرات لشخص مصاب بالفرج ، وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص المحظوظين الذين يصبحون أكثر قرنا خلال دورتك الشهرية ، فأنت أيضا أكثر إثارة في البداية. وفقا لدياتشينكو ، "في بعض الحالات ، يمكن أن يسهل [الحيض] عليك الوصول إلى النشوة الجنسية حيث توجد كمية متزايدة من تدفق الدم إلى منطقة الحوض والفرج - مما يجعلك أكثر حساسية من المعتاد." لذلك إذا كنت عادة ما تواجهين صعوبة أكبر في العثور على O الكبير ، فقد تكون الدورة الشهرية عن طريق الفم طريقة جيدة للوصول إلى هناك في كثير من الأحيان.

يمكن أن يكون لديك هزات الجماع أقوى:

Menstruation can make you more sensitive, so more intense orgasms are possible

بفضل هذا الإثارة المتزايدة وزيادة تدفق الدم إلى جميع الأجزاء الأكثر وخزا ، قد تكون هزات الجماع لديك أيضا أكثر كثافة ومتعة لأن البظر ومنطقة الحوض أكثر احتقانا (تورما) وإثارة. ومرة أخرى ، إذا تم تحفيز عقلك أيضا ، فإن الإثارة تصبح أكثر كثافة. المزيد وأفضل هزات الجماع؟ سجلنا!

يمكنك تخفيف تشنجات الحيض:

"يمكن أن تساعد هزات الجماع في تخفيف تقلصات الدورة الشهرية ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يحبون هزات الجماع الفموية - ليس فقط من أجل المتعة ، بل لصحتك أيضا!" يقول ميلانكون. بينما لا يزال هناك بحث يتعين القيام به ، تشير بعض الدراسات إلى أن هزات الجماع لديها القدرة على تخفيف تقلصات الدورة الشهرية ، ويبدو أن العلم يدعمها أيضا. عندما تصل إلى النشوة الجنسية ، يطلق جسمك طوفانا مما يسمى ب "المواد الكيميائية السعيدة" مثل الإندورفين والدوبامين ، والتي تساعد في تنظيم الشعور بالألم. الأوكسيتوسين ، وهو مادة كيميائية أخرى في الدماغ تشعر بالسعادة ، مسؤول أيضا عن التسبب في تقلص عضلات الرحم ، مما قد يؤدي أيضا إلى تقصير الدورة الشهرية عن طريق دفع المزيد من السوائل خارج الرحم.

يمكنك تجربة اتصال أعمق وحميمية:

يمكن أن تكون ممارسة الجنس الفموي عملا حميميا للغاية مع وجه شخص ما مقابل الأجزاء الأكثر حساسية لديك ، وقد يؤدي وجودك في دورتك الشهرية إلى تكثيف هذا الشعور. "نظرا لأن العديد من النساء لديهن تحفظات على ممارسة الجنس الفموي في فترة الحيض ، فإن القيام بهذا الفعل في الواقع يمكن أن يكون حميميا للغاية" ، يضيف ميلانكون. هل تسمع ذلك؟ إن جعل شريكك يشعر بأنه مرغوب فيه ومرغوب فيه ، خاصة خلال فترة عدم شعوره بأفضل ما لديه ، يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التقارب - وهو أيضا مساهم كبير في تحسين الرغبة الجنسية على المدى الطويل. انها مثل دائرة جميلة من المتعة والحميمية!

نصائح لممارسة الجنس الفموي في دورتك الشهرية

حتى الآن نحن نعلم أن اللحس أثناء الحيض آمن ويمكن أن يؤدي إلى بعض هزات الجماع النجمية - ولكن كيف تفعل ذلك بالفعل؟ دعنا نتعمق في جميع النصائح والحيل والتقنيات المفضلة لدينا لتناول مخروط ثلج الكرز:

الدردشة مع شريك حياتك.

قبل أن تذهب إلى المدينة على مخروط الثلج هذا ، تأكد من التحدث مع شريكك أولا. تذكر أن التواصل المفتوح والصادق ضروري لضمان أنك وشريكك مرتاحان وآمنان ومستعدان لأي شيء. يقول ميلانكون: "تأكد من أنك وشريكك على نفس الصفحة". "إن مناقشة رغباتك ومخاوفك ومخاوفك يمكن أن تجعلك تشعر براحة أكبر وتستمتع بأنفسكما في الوقت الحالي."

لا تخف من الحديث عن الأشياء "المحرجة".

عندما تجلس للدردشة مع شريكك ، من المهم التحدث عن الأشياء غير المثيرة أيضا. "تضمين يحتمل أن تكون محرجة]ماذا لو ، مثل "ماذا لو انتشرت دورتي الشهرية على وجهك؟" ، "ماذا عن الرائحة والطعم؟" ، و "أين يجب أن نفعل هذا ، لمحاولة تقليل الفوضى؟" يضيف ميلانكون. "أبلغ عن أي حدود. على سبيل المثال ، قد يفضل البعض أن يتم لعقهم فقط بالقرب من البظر وجعل شريكهم يتجنب فتحة المهبل جنوبا ". وهذا ينطبق على الشريك الذي يقوم باللعق أيضا - قد يكون لديهم بعض الحدود لتأسيسها أيضا.

جرب الاستمناء أولا.

Explore using hands or toys first to get a feel for the sensations.

إذا كنت متوترة جدا للعب بالشراكة ، فحاول ممارسة العادة السرية (أثناء دورتك الشهرية) أولا. يقول ميلانكون: "قد يكون من المفيد محاولة ممارسة العادة السرية في دورتك الشهرية بنفسك أولا ، ربما بدون سدادة قطنية أو كوب حيض بالداخل". "بهذه الطريقة يمكنك التعود على الأحاسيس الجنسية المقترنة بدم الحيض ، والتي يمكن أن تساعدك على الشعور براحة أكبر مع ممارسة الجنس في دورتك الشهرية." بعد ذلك ، إذا كنتما تشعران بالراحة ، فمارس العادة السرية مع شريكك في الغرفة حتى يتمكن أيضا من الشعور براحة أكبر مع التجربة.

استحم معا واستعد بمنشفة.

إذا كنت تشعر ببعض الخجل ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها ، بما في ذلك الاغتسال مسبقا. "قد ترغب في الاستحمام أو الاستحمام مسبقا ، أو الأفضل من ذلك ، ممارسة الجنس الفموي في الحمام أو الاستحمام!" يقول دياتشينكو. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على طريقة سهلة لإدارة أي سائل يظهر وتقليل فرصة وصول أي دم إلى أي مكان لا تريده. "أنصح أيضا بوضع منشفة قديمة على السرير فقط في حالة وصول أي دم إلى الملاءات" ، يوضح دياتشينكو.

خطط له ليوم تدفق خفيف.

"ابدئي في يوم منخفض التدفق لمعرفة ما إذا كنتما سعيدتين بالفم في دورتك الشهرية بدلا من القفز مباشرة في يوم كامل متدفق" ، يتابع دياتشينكو. من خلال استكشاف المد القرمزي في يوم ما في بداية أو نهاية دورتك الشهرية ، يمكنك التعرف على ما يشبه وإجراء أي تعديلات في المرة القادمة.

أنقذ نفسك من المتاعب و شراء حزمة من لورال! Lorals عبارة عن سراويل داخلية رقيقة للغاية من اللاتكس تستخدم مرة واحدة ترتديها أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم في أي وقت لا تريد أن يلامس الجلد للجلد - مثل الدورة الشهرية عن طريق الفم. إنها مصممة خصيصا لتناسب الملابس الداخلية الحريرية وتشعر بها ، ولكنها تشكل أيضا ختما مريحا على الجسم لمنع أي سائل من الانزلاق أثناء اللحس (أو الحواف إذا كنت تبحث عن استكشاف أشياء المؤخرة أيضا). تعتبر Lorals جيدة بشكل خاص عندما تبدأ للتو في استكشاف ممارسة الجنس أثناء الدورة الشهرية: "يمكن أن تساعد المنتجات الرائعة مثل Lorals في تخفيف المخاوف وتجعلك أنت وشريكك أكثر راحة" ، كما تقول ميلانكون.

إذا كنت غير مرتاح، فتوقف.

من المهم وضع الحدود والالتزام بها. إذا كنت أقل إزعاجا ، فأخبر شريكك في أسرع وقت ممكن. يقول دياتشينكو: "تذكر دائما أنه ليس عليك فعل أي شيء لا تشعر بالراحة تجاهه". "فقط لأن بعض الناس يستمتعون بالجنس الفموي أثناء الدورة الشهرية لا يعني أنه يجب عليك ذلك" ، يشير دياتشينكو. "إذا كنت فضوليا ، فجربه! إذا وجدت أنك لا تستمتع بها ، فقل ذلك ".

الأفكار إغلاق

يمكن أن تشعر ممارسة الجنس الفموي في دورتك الشهرية بأنها جديدة ومثيرة وحتى محطمة للأعصاب قليلا ، خاصة إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل. مثل معظم الأشياء الجنسية ، فإن جزءا من المتعة هو أخذها ببطء والاستمتاع بالرحلة معا. قد ينتهي بك الأمر إلى اكتشاف نوع جديد مفضل من النشوة الجنسية أو تجد نفسك تشعر بالقرب من شريك حياتك أكثر من أي وقت مضى. أو قد تجدين أن ممارسة الجنس أثناء الدورة الشهرية ليست حقا من الأشياء التي تفضلها ، وهذا جيد تماما. Sex يتعلق بالشعور بالرضا ، وإذا لم تكن الدورة الشهرية عن طريق الفم هي فنجان الشاي الخاص بك ، فهناك جميع أنواع الطرق الجديدة الأخرى للاستكشاف والاستمتاع!

كتبه تابيثا بريت ، كاتبة ومحررة مستقلة. وهي أيضا رئيسة التحرير المؤسسة ل DO YOU ENDO ، وهي المجلة الرقمية الأولى (والوحيدة) التي لا تحتوي على BS للأفراد المصابين بالانتباذ البطاني الرحمي من قبل الأفراد المصابين بالانتباذ البطاني الرحمي في الولايات المتحدة. يمكنك العثور على خطها الثانوي في مجموعة متنوعة من المنشورات بما في ذلك Insider و Medical News Today و Kinkly.

تمت مراجعته وتحريره بواسطة سارة براون ، معلمة الجنس والحميمية مع 10 سنوات من الخبرة في تصميم وتسويق منتجات العافية والمتعة الحميمة.